كانَ جاي وجونغوون الآن مُتجهين إلى المنزل في سيارة واحدة لأن سونوو أراد الذهاب مع سونغهون وتبعهُ هيسونغ ونيكي." الارنب الصغير هل أنتَ بخير؟" نظرَ جاي إلى يَساره ليلقي نظرة على جونغوون.
"أنا بخير فقط أوصلني للمنزل" قالَ جونغوون وهو يعبث في حاشية سُترة جاي التي يرتديها.
"المنزل؟ ألا تُقيم معي أنا وأمي؟" سألَ جاي.
"لا، عمري ثمانية عشر الآن ويُمكنني الاعتناء بنفسي" قالَ جونغوون على الرغم من أنهُ يعلم أنه ليس لديه وظيفة ولا يُمكنه إعالة نفسه ولكن كُل شيء أفضل من البقاء في منزل شخصٍ آخر.
"سأعيش معكَ إذن" قالَ جاي لم يكن ليسمح لجونغوون بالبقاء بِمفرده في ذلكَ المنزل.
" أليس لديكَ شقتكَ الخاصة؟ يُمكنني الاعتناء بنفسي!" كان جونغوون منزعجاً من جاي.
"أذن تعال للعيش معي" اقترح جاي مرة أخرى.
"جاي أنت مُزعج للغاية! أنا لن أعيش معكَ!" صَرخ جونغوون من الإحباط.
انسحبَ جاي إلى جانب الطريق.
"لن أسمح لكَ بالعيش بمفردك." تحدثَ جاي هادئاً بشكل مدهش لقد كان غاضباً ولكن كما قال إنهُ لا يستطيع الصراخ في وجه جونغوون بغض النظر عن مدى سوء الأمر ، فلن يصرخ أبداً على أرنبه.
"أنتَ لست شخصاً مُميزاً لي لتتحكم بي لم يعد لديَ أم ولا أب" انهارَ جونغوون من حقيقة أنهُ وحيد الآن.
"ولكنكَ تَملكني أرنبي الجميل" أمسكَ جاي بيدي جونغوون المُرتعشتين.
"ألا تستسلم؟" سألَ جونغوون ، نظر إليه جاي في حيرة.
" تخلى عَني . أنا أدفعكَ بعيداً ولكنكَ موجود دائماً من أجلي ، ألا تتعب مني؟" سألَ جونغوون.
"لماذا أتعبُ مِن الشخص الذي أُحبه ، والذي أهتمُ له والذي يَعني لي العالم كُله؟" أجابَ جاي بصدق ، هذا جعلَ جونغوون يَستدير لينظُر إلى جاي.
"ما زلتَ تُحبني؟" سألَ جونغوون.
"بالطبع ما زلت أُحبك وسأظل أحبك دائماً أرنبي الصَغير " جاي قامَ بقرص خدود جونغوون.
"لا تفعل ذلك أنا لستُ طفلاً " قالَ جونغوون.
"أنتَ على حق ، أنت لستَ طفلاً " أتفق جاي معه ، جونغوون عبسَ وهو توقع أن يقول جاي عبارة مبتذلة مثل 'أنتَ طفلي'
أنت تقرأ
Pretend ① | Jaywon
Romance"كُن حَبيبي ؟" جونغوون "أنا آسف ، اكون ماذا ؟!" جاي - حيث انتقل حَبيب جونغوون السابق إلى كليتهم ، لا يزال لدى جونغوون مشاعر تجاهه ويطلب من جاي ، أفضل لاعب كرة سلة ومحطم القلوب في المدرسة، أن يتظاهر بأنه حَبيبه ، فقط لإثارة غيرة حبيبهُ السابق ، لا...