10

1K 46 4
                                    










كانَ جونغوون يَسير من اليَسار إلى اليمين في غُرفته المُشتركة. ماذا يُمكن أن يعني "JW"؟ إنها نفس الأحرف مِن اسمِ جونغوون ، لكن كيفَ يَكون ذلكَ مُمكناً ؟ ما لم يَكُن جاي نوعاً مَا مُطارد سَري.

اهتزَ جونغوون بشكلٍ واضِح مِن هذهِ الفكرة المُرعبة ، مَن المستحيل أن يكونَ جاي مُطارداً رُبما هوَ يُفكر أكثر من اللازم ، بعد كُل شيء جاي لَعوّب .

من المُحتمل أن تكون قلادة مؤقتة لإحِدى نَزواتهِ .

معَ هذا الاستنتاج ، ذهبَ جونغوون أخيراً إلى السَرير مُنجرفاً إلى أرضِ الأحلام عِندما رنَ هاتفه فجأة ، لقد تجاهله ولكن بعد 5 دقائق رن مراراً وتِكراراً .

"ماذا؟!" أجابَ بغضب على المتصل.

"ياه هل هذهِ طريقة تتحدثُ بِها إلى صديقكَ المُفضل !!" صرخَ سونوو بصوتٍ أعلى مَرتين من صوتِ جونغوون.

"حسناً ، أنا آسف" جونغوون أبعدَ الهاتف عن أذنيهِ لإجراءات السلامة.

"لماذا لم تُخبرني أنكَ وجاي تتواعدان بشكلٍ مُزيف!" صرخَ سونوو مرة أخرى.

"سونوو ، والدتكَ اليست في المنزل . لماذا أنتَ تَصرخ ؟" تحدثَ جونغوون

"أوه، إنها في منزل حَبيبها . الآن أجبني!"

"نعم لقد كُنا نَتواعد بشكلٍ مزيف" أجاب جونغوون ببطئ خائف من رد فعل سونوو.

"انتظر! هل تقصد أن تَقول إنني فعلتُ ذلكَ من أجلِ لا شيء وماذا تقصد بذلك كُنا ؟ -- أوه، أنتَ مع نيكي الآن حسناً على الأقل أخبرتَ جاي" ثرثرَ سونوو.

"ماذا تَقصد 'فعلت ذلك من أجل لا شيء؟' " سألَ جونغوون .

"أوه آه هاها لا شيء، أنا فقط سخيف كما تَعلم" اندفعَ سونوو ، ومَن الواضح أنهُ يَكذب.

"هَمم حسناً. ولا ، لَم أُخبر جاي " بدأت أعصاب جونغوون تأكُله حياً مرةٍ أُخرى . الأحداث التي وَقعت في وقت سابق اليوم تتَسارع مرة أخرى ، الوقت الذي خرجَ فيهِ جاي عليه وعلى القلادة ، تلكَ القِلادة اللعينة ما الذي تَعنيهِ ؟

"حسناً ، ليسَ الأمر وكأنكما تُحبان بَعضكما البعض لذا كُل شيء جيد"

"نعم....سونوو ؟ هل كانَ لدى أي شَخص في مدرستِنا من اسمهِ الأحرف JW؟" سألَ جونغوون.

"بصرفِ النظر عَنك. دعنا نرى أن هناك جونغوو و جينوو و جينوا و جين وان و...جيواه "

Pretend ① | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن