كانَ جونغوون في حالة من الذعر، حسناً ليس حقاً لم يتمكن من إخراج مغازلة نيكي من رأسهِ ، يبدو الأمر كما لو أنه لا يريد أن يستمر جونغوون في المضي قدماً و تخطيه ، على الرغم من أنه لم يفعل ذلك."مرحبا أيها الأرنب الصغير؟" وضع جاي ذراعه حولَ خصِر جونغوون وقبله على رأسه قلبَ جونغوون عينيه ، كان تحمُل جاي هو الشيء الأكثر إرهاقاً و إحباطاً الذي قام به على الإطلاق ، المُلامسة والكلمات اللطيفة من جاي كلها مزيفة مما يثير استياء جونغوون يعتقدُ أن السبب هو أنه يكره جاي كثيراً
لاحظَ جاي أن نيكي يجلس على الجانب الآخر من جونغوون ، ابتسمَ "حبيبي، ألن تُطعمني ؟ "
أعطى جونغوون طعامه لجاي "تناول بنفسكَ أنت لست طفلاً " عبسَ جاي في بسبب كلمات جونغوون القاسية
ابتسمَ نيكي بتكلف من الطريقة التي يعامل بها جونغوون "حَبيبه " وضع نيكي يدهِ سراً تحتَ الطاولة ، فتشابكت يدي جونغوون ويديه ، جفل جونغوون من الاتصال المفاجئ.
"جونغوون هل أنتَ بخير؟" سأل سونو والفم ممتلئ بالطعام "نعم أنا كذلك ولا تأكل وفمك ممتلئ فهذا مقرف"
" الذي يَقول انتَ " عادَ سونوو لتناول الطعام "أين هيسونغ هيونغ؟" وضع نيكي إبهامه على يد جونغوون، ووجه الأخير يتباطأ ويتحول إلى اللون الأحمر.
"من المُحتمل أنه يغازل سونغهون في مكانٍ ما" أجاب جاي وهو يشرب الحَليب المخفوق همسَ نيكي بشيء في أذن جونغوون مما جعلهُ يحمر خجلاً التفت جاي إلى الاثنين ولاحظ كيف احمرَ جونغوون، و إلتقطت عينيهِ أيديهما.
"جاي إلى أينَ أنتَ ذاهب!؟" صرخ جونغوون للذي نهضَ للتو وغادر، مما أربكَ الجميع على الطاولة أطلق نيكي قبضتهِ على أيديهم مما تسبب في عبوس جونغوون بسبب فقدان اتصال ايديهم
ابتسمَ نيكي، لقد أراد أن يَنفصل هاذين الاثنين حتى يتمكن من الحصول على جونغوون لنفسه " سأذهب له " أعلن جونغوون وهو يطارد جاي.
"انتظر- أنا قادم-"
"أوه لا أنت لستَ كذلك!" سحب سونوو نيكي من أذنه وأوقفه "أوه! اوتش! دعني أذهب!" أنين نيكي "اجلس وتناول غدائكَ ، أنت لن تتبعُ أحداً" حذرَ سونوو "دعني أذهب أولاً !" سحب سونوو أذنه بقوة أكبر.
"أجلس!" أطاعَ نيكي وجلس وهو يدفع طعامه في فمه. ابتسم سونوو وترك أذنه حذر سونو قائلاً "جرب فعل أي عمل مضحك وستندم عليه"
كانَ نيكي في الواقع خائفاً من سونوو ، في البداية كان يعتقد أن الأصغر يبدو لطيفاً و رقيقاً لكنهُ كانَ مُخيفاً للغاية.
"جاي!" نادى جونغوون، وكان جاي في الحمام وأغلق الباب "جاي افتح الباب اللعين!" طرقَ جونغوون ، كان على وشك أن يطرقُ مرة أخرى عندما فتح الباب.
"ماذا بحق الجحيم! لقد أصبتُ بتسمم غذائي ، ألا يمكنك أن لا تفعل ذلك!" عقد جاي يدهِ على معدتهِ يشعر بالضجر "أوه تباً ، آسف" نظر إليه جونغوون معتذراً تنهد جاي للتو، وهو يسير بالقرب من جونغوون.
"انتظر، أنا آسف، لا تغضب مني" لم يعرف جونغوون سبب طلبهِ للمغفرة من جاي ، كُل ما يعرفه هو أنه لا يزال بحاجة إليه ليكون حَبيبه المُزيف .
"انا ما زلت بحاجتكَ "
توقف جاي لحق بهِ جونغوون "لتكونَ حَبيبي المزيف" قلبَ جاي عينيهِ واستمر في المشي.
"أنتَ لا تتصرف وفق ذلكَ أمام ميكي أو أياً كان اسمه!!" صاح جاي. "كيف تتوقع مني أن أتصرف اذن ؟" سأل جونغوون نظر إليهِ جاي، و اقترب َمنه، همس في أذنه
"تَصرف وكأنني حبيبكَ اللعين !"
_________________
رأيكم ؟جاي تحسوه معه حق ؟
الونكي بيرجعون سوا ؟
Luv u yoi
_____
أنت تقرأ
Pretend ① | Jaywon
Romance"كُن حَبيبي ؟" جونغوون "أنا آسف ، اكون ماذا ؟!" جاي - حيث انتقل حَبيب جونغوون السابق إلى كليتهم ، لا يزال لدى جونغوون مشاعر تجاهه ويطلب من جاي ، أفضل لاعب كرة سلة ومحطم القلوب في المدرسة، أن يتظاهر بأنه حَبيبه ، فقط لإثارة غيرة حبيبهُ السابق ، لا...