Sequel final

878 31 69
                                    














ترددَ صدى أجراس الزِفاف في القاعة ،  بدأت الموسيقى بالعزف ورأى جاي حُبه الوحيد وهو يسير بجانب المرأة الوحيدة في حياتهِ.

اصطحبت والدة جاي جونغوون إلى الممشى حيث ليس لدى جونغوون أي أقارب ووالدته موجودة حالياً في السجن.

لقد قاومَ دموعه كثيراً لأنه لا يُريد أن يفسد اللحظة ، كانَ أصدقاؤه جميعاً هناك حتى أن جيك حضر لحضور حفل الزفاف.

كلاهما لا يستطيع أن يطلبان اكثر من وجودهما بِجانب بعضهما البعض  .

مع ابتسامات تُزين وجوههم أخذ جاي يد جونغوون في يَده ووقفا جنباً إلى جنب.

تمت قراءة الوعود لجاي.

"أنا أقبل " ضغطَ جاي على يد جونغوون.

ثم تمت قراءة الوعود لجونغوون .

"أقبل " قالَ جونغوون وهو يعضُ على شَفته ليمنع الابتسامة التي ظهرت على وجهه.

  "بالقوة الممنوحة لي ، أنتم الآن أزواج يمكنكم التقبيل" أعلن القس.

وضع جاي يديه على وجه جونغوون الناعم والحساس مِما جعل نفسه أقرب إلى تلك الشفاه التي افتقدها في الشهر الماضي.

دونَ إضاعة ثانية واحدة ، تشكلت شفاههم معاً بشكلٍ مثالي على الرغم من أنهم قبلوا بعض عدة مرات ، إلا أن هذا الشعور كانَ سعيداً ، بدا مُختلفاً لأن جونغوون أصبح رسمياً لجاي وجاي رسمياً له .

ساروا عبرَ الممشى جنباً إلى جنب في اللحظة التي بدت مثالية إلى حدِ الكمال.

فجأة ، شعرَ جونغوون بشعور سيء ،  لقد كان الأمر مزعجاً بصراحة لكنه تجاهله إنهُ لا يريد أن يفسد هذا اليوم ليس من أجل لا شيء.

استقبلهما أصدقاؤهما بينما كانا على وشك التوجه إلى حفلِ الاستقبال.

"انظر من تزوجَ أخيراً" لكمَ سونغهون جاي بخفة على كتفهِ .

"أنتم لطفاء!"  قالَ هيسونغ "لقد تمكنتَ حتى من الزواج قبلي أنا وهوني".

"أنا أعمل على ذلكَ عزيزي " قالَ سونغهون واحمرَ وجه هيسونغ خجلًا "بعد كل شيء ، لا يوجد أحد ثري مثل جاي على أية حال" ضحكَ.

"أين سونوو ونيكي؟" سألَ جونغ وون عن الثنائي بين الحَشد.

"قال سونوو ' إنه بحاجة إلى الحصول على بعضِ الكعك قبل أن يَنتهي'  شيء من هذا القبيل وحسناً نيكي هناك أيضاً " قالَ سونغهون.

Pretend ① | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن