" عُذراً ، أَكون ماذا ؟!"اختنق جاي في الهواء ، نظرة جونغوون الجادة جعلت جاي يدرك أن الاخر لم يكن يمزح
" هيي يا فتى ، أعلم أنكَ مُعجب بي ولكني لا أواعد" سخر جونغوون من رد جاي ما مقدار الأنا اللعينة التي يُمكن أن يمتلكها شخص ما؟
"استَمع هنا أيها الوغد المغرور" اقترب جونغوون من جاي، مما أذهل الأكبر " لن أرغب أبداً في مواعدتكَ حتى لو كُنت آخر شخص على وجه الأرض لسوء الحظ أحتاج إلى مساعدتكَ "
"انتظر انتظر" أوقفَ جاي الأصغر لمعالجة ما قاله للتو "هل تحتاج إلى مساعدتي لأكونَ حبيبكَ ؟" سأل جاي المُشوش كما اللعنة.
"نعم... حسناً نوعاً ما-- آه إذا سمحتَ لي أنَ أشرح لك" انزعج جونغوون ، أحد أسباب عدم قدرة جونغوون على تحمل الأكبر
"أنا أستمع" طوى جاي ذراعيه استعداداً لنوع من الاعتراف الضعيف. "أريدك أن تكون حَبيبي المُزيف"
"هاه؟!" أصيب جاي بالصدمة وخيبة الأمل لم يسبق لأحد أن طرح مثل هذا السؤال السخيف "من أجل اللعنة يا جاي ، دعني أُنهي كلامي " صرخ جونغوون نظر سونغهون وهيسونغ اللذان كانا مشغولين بالمغازلة مع بعضهما البعض وضحكا.
"سوف تكون حَبيبي المُزيف حتى أستعيد حبيبي السابق ، إنهُ طالب جديد وسيبدأ غداً !" وأوضح جونغوون ضحك جاي "هذا ليس مضحكًا أيها الغبي" صرخ جونغوون.
"لم أقل ذلك أبداً " قاوم جاي ضحكته ، صرخ جونغوون على سلوك الأكبر غير المعقول "هل لديّ شكل ' حَبيب للأيجار ' ؟" سأل جاي.
"هل يمكنك الموافقة من فضلك" قال جونغوون مُتذمراً أراد العودة إلى المنزل وأخذ قيلولة طويلة ، لقد كان هذا اليوم الأكثر إحباطاً في حياتهِ
"هَممم" فكر جاي "هل يجب عليهَ ذلك ؟"
"نعم يجب عليكَ !" أجاب جونغ وون نيابة عنه "ماذا فيها لأجلي؟" سأل جاي.
"لماذا انت هكذا؟" كان جونغوون منزعجاً للغاية من عناد جاي "ماذا تريد؟" سأل جونغوون "رقم صديقك" أجاب جاي على عجل.
صديقه؟ أي واحد من أصدقائه؟ إنه بالتأكيد ليس هيسونغ هيونغ لذا فإن الشخص الوحيد المتبقي هو...سونوو
"كيم سونوو ؟" سألَ جونغوون التأكيد ، " ياه ذلكَ الشخص اللطيف" أجاب جاي وهو لا يعرف اسمه قلبَ جونغوون عينيه هل يمكن أن يكون وغداً اكثر من ذلكَ ؟ "حسنًا" وافق جونغوون وأخرج قلماً من جيب قميصهِ و كتبَ رقم صديقه على كف يد جاي.
أنت تقرأ
Pretend ① | Jaywon
Romance"كُن حَبيبي ؟" جونغوون "أنا آسف ، اكون ماذا ؟!" جاي - حيث انتقل حَبيب جونغوون السابق إلى كليتهم ، لا يزال لدى جونغوون مشاعر تجاهه ويطلب من جاي ، أفضل لاعب كرة سلة ومحطم القلوب في المدرسة، أن يتظاهر بأنه حَبيبه ، فقط لإثارة غيرة حبيبهُ السابق ، لا...