" أوه بُني ! " ذهبت والدة جاي إليهِ بعد أن رأته يَنزل مَن الدرج."أُمي! " اجتاحَ جاي والدته في عَناق طويل عندها فقط نزلَ جونغوون إلى الطابق السفلي "آه عزيزي أتمنى أن تَشعر بتحسن ، هل قمتم يا رفاق بارتداء الملابس المناسبة اليوم!" كانَ لدى والدة جاي ابتسامة مُشرقة على وجهها.
"لا أستطيع الانتظار حتى يوم زفافكَ! أوه ، أنا مُتحمسة جداً أليسَ كذلك؟" ضحكت بِمرح.
"آه أمي" عبث جاي بأصابعهِ ، لقد فكرَ في الامتثال لرغبة جونغوون حتى لو كان ذلكَ سَيجعل والدتهِ حزينة "جونغوون وأنا-"
"سَنكون سَعيدين جداً في ذلكَ اليوم!" وقفَ جونغوون بسرعة بِجانب جاي ولفَ يد جاي حولَ خصره.
كانَ جاي مُرتبكاً لكنه تخلص من الأمر وهو سعيد لأنه تَمكن من الإمساك بجونغوون مرةٍ أخرى.
"أوه يا إلهي! أنتَ يَجب ان تكونَ جاهز خلال ساعة لذا اذهب واستعد" وتوجهت بهم إلى غُرفتهم.
بمجرد أن أغلقَ الباب، سألَ جاي بسرعة "جونغوون ماذا-"
جونغوون قاطعَ جاي عن طريق رمي قلادتهِ على السرير "لا أُريد ذلكَ"
"توقف جونغوون عن كونكَ غير معقول" التقطَ جاي القلادة ونظرَ إليها كانت الدموع مُمتلئة على زاوية عَينيه على بعد ثوانٍ فقط من السقوط.
"ج-جونغوون أ-أرجوك" توسلَ جاي ليجلس على السَرير والقلادة بينَ يديه.
كانت كلمات جونغوون عالقة في حلقه ، لم يَسبق له أن رأى جاي مَكسوراً إلى هذا الحد لقد آلمهُ رؤية هذا لكن جونغوون كان يَحتاج إلى تفسير لذلك.
...
مَرت الأيام و أصبح عقل جونغوون في حالة من الفوضى ، لم يَكن يُريد الزواج من جاي لكنهُ لا يستطيع كسرَ قلب والدتهِ.
نعم لا يزال جونغوون يُحبه لكنه لم يَعد يثق به بعد الآن.
"جونغوون!" دوىَ صوت في أذن جونغوون ، كانَ سونغهون مع فتاة مألوفة بشكلٍ غريب.
" سونغهون إذا علمَ هيسونغ أنكَ تحضر الفتيات إلى المنزل فسوفَ يش-"
"أنا لا افعل هي هُنا من أجلكَ" قالَ سونغهون "فقط استمع"
نظرَ جونغوون إلى الفتاة التي كانَ ينتظرها لتتحدث وقفت في مُنتصف غرفة المَعيشة تَشعر بالإحراج .
أنت تقرأ
Pretend ① | Jaywon
Любовные романы"كُن حَبيبي ؟" جونغوون "أنا آسف ، اكون ماذا ؟!" جاي - حيث انتقل حَبيب جونغوون السابق إلى كليتهم ، لا يزال لدى جونغوون مشاعر تجاهه ويطلب من جاي ، أفضل لاعب كرة سلة ومحطم القلوب في المدرسة، أن يتظاهر بأنه حَبيبه ، فقط لإثارة غيرة حبيبهُ السابق ، لا...