لقد اكتفى جونغوون مِن جاي ، في دقيقة واحدة يَتصرف كما لو أن جونغوون هو الوحيد له وفي اللحظة التالية أصبح منجذباً لهؤلاء الفتيات الغبيات.اجل ، كانَ جونغوون غاضباً أرادَ فقط البُكاء ، كانَ كُل شيء محيراً جداً كانَ جاي مُحيراً وكانَ "التظاهر" خطاً فادحاً .
"جونغوون؟" ألقيت والدته نَظرة خاطفة من خلال الباب نِصف المفتوح.
"نعم أمي؟" جونغوون مسحَ دموعه ، لَم يريد أن يقلق والدته.
"لديكَ مدرسة اليوم عَزيزي . من فضلك استعد "
"لكن أمي-" عبثَ جونغوون بأصابعه "هل يُمكنني تخطي اليوم؟" كانَ جونغوون خائفاً مِن السؤال لكنهُ كانَ يحتاج حقاً إلى يوم لنفسه.
"ماذا؟! يانغ جونغوون هل أنتَ مريض؟" سألته أمه ، غير قلقة ، بل الغضب ظاهر على وجهها . ولهذا السبب لم يَرغب جونغوون في السؤال.
"لا، أنا فقط أشعرُ بالتعب الشديد و-"
"ممنوع . أنتَ لستَ مريضاً لذا أنتَ بخير تماماً للذهاب!" صَرخت فِي وجهه وغادرت دون كلمة اخرى .
استعدَ جونغوون وغًادر إلى المدرسة دون أن يقول كلمة واحدة لِوالدته التي شاهدتهُ يغادر من غرفة المعيشة.
تتجمع الدموع في عَينيه ليس بسبب أمه ولكن بِسبب جاي ، لا يعرف سبب شعوره بهذهِ الطريقة لقد أرادَ فقط الذهاب إلى غرفته و يَحتضن اغطيتهِ لأنه يَجد السلام والراحة هناك.
شريتش!!!!
توقفَ صوت مزعج عالٍ عِند المكان الذي سارَ فيه جونغوون ، لم يجرؤ جونغوون على النظر إلى هويته ، بل واصل السير بينما كانت السيارة تتبعه.
"الفتى الأرنب إركب !" صاحَ جاي ، تجمدَ جونغوون مِن الصوت لم يكن يريد أن يكونَ بقرب جاي اليوم .
فجأة ظهرَ جاي أمام جونغوون ، وهوَ يحتضن وجهه بيديهِ الكبيرتين ، نظر جونغوون إلى الأعلى لأنه لم يكُن لديه خيار.
"دعنا نَذهب" قال جاي بهدوء وهو يُداعب خَدي جونغوون المُمتلئة.
"لا"
"أنتَ لن تَمشي مسافة خَمسة كيلومترات" أشار جاي إلى المسافة الطويلة.
"ماذا لو أردتُ ذلك؟"
"لا تُغيضني ارنبي الجَميل " نفضَ جاي شعر جونغوون وقادهُ إلى السيارة.
أنت تقرأ
Pretend ① | Jaywon
Romance"كُن حَبيبي ؟" جونغوون "أنا آسف ، اكون ماذا ؟!" جاي - حيث انتقل حَبيب جونغوون السابق إلى كليتهم ، لا يزال لدى جونغوون مشاعر تجاهه ويطلب من جاي ، أفضل لاعب كرة سلة ومحطم القلوب في المدرسة، أن يتظاهر بأنه حَبيبه ، فقط لإثارة غيرة حبيبهُ السابق ، لا...