Sequel pt.3

583 25 3
                                    














"ربما فقد ثقته بك" قالَ سونغهون لقد كان يرى حالتهم منذ شهر تقريباً ويبدو أن جونغوون لم يعد يثق بجاي بعدَ الآن.

كانَ يسأل باستمرار إلى أين يذهب الأكبر ويطلب دائماً مُرافقته حتى لو رفضَ جاي.

كلمات سونغهون جعلت جاي يبكي بصوت أعلى ، لم يَستطع السيطرة على مشاعره إنهُ يفتقد ووني ولا يقصد أياً من الأشياء التي قالها له للتو لقد كانَ غاضباً فقط لقد أعماه غضبه وهو الآن يندم على ذلكَ.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يَحدث فيها هذا لهم وبصراحة كان جاي مُتعباً.

سئمَ من الشعور بأنَ جونغوون لا يزال يحبه.

سئمَ من التفكير أنه لا يَزال لديه مكان في قلبِ أرنبه.

تعبَ من محاولة إصلاح الأمور وينتهي بهِ الأمر بجعلها أسوأ.

لقد سئم جاي من المحاولة في هذهِ العلاقة.

"لا! توقف عما تُفكر فيه هذه اللحظة!" سونغهون اخرجَ جاي مَن أفكاره "أعلم ذلك انظر لا تجرؤ على التخلي عنكَ وعن جونغوون"

"ولمَ لا؟" تنهدَ جاي وهو يشعر بأنه بلا روح "لقد حَاولت ، هل نجحَ الأمر؟ لا. حتى عندما أحاول أجعل الأمور أسوأ. لا أريد أن أؤذيه بعدَ الآن" دفنَ جاي وجهه بين يديه.

" أذن لماذا تقدمتَ لخطبتهِ ؟ " سألَ نيكي مُتكئاً على مدخل المطبخ.

"لأنني أُحبه " أجابَ جاي بصدق .

"إذن لا تستسلم! أنتم تعرفون بعضكم بعضاً منذ أن كنتم أطفالاً بحق البكاء بصوت عالٍ" قالَ نيكي

"شكراً يا رفاق ولكن المُحاولة مجرد مضيعة للوقت" لقد استسلم جاي بالفعل "إنه أفضل حالاً بدوني"

لقد غضب نيكي من هذا هجمَ على جاي وأمسك بقميصه "اسمع أيها الأحمق! ربما كنت لطيفاً معكَ لكنك لن تكسر قلب جونغوون بهذه الطريقة!" صاح نيكي في وجهِ جاي.

"الناس مثلك يثيرون اشمئزازي حقاً ! " قالَ نيكي وترك ياقتهُ وغادر المَطبخ.

"أنا آسف يا جاي ولكن كلاكما مخطئ في هذا ولكن إذا كان جونغوون يكرهكَ حقاً لماذا غادر الآن " كان كل ما قاله سونغهون قبل المغادرة.

لم يعد جونغوون إلى المنزل أبداً في تلكَ الليلة ، حاولَ هيسونغ الاتصال بهاتفهِ المَحمول ولكنه لم يرد عَليه كانَ الجميع قلقين لانَ جونغوون لا يرد على هاتفه ، ذهب جاي لهاتفه مباشرة إلى البريد الصوتي.

Pretend ① | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن