11

1K 46 9
                                    









"اشتقتُ لكَ " هيسونغ عانقَ سونغهون كانوا حالياً في فصل دراسي فارغ.

"ما المُشكلة ؟" سونغهون يُبادله العناق

"لم تَتحدث معي ُمنذ فترة طويلة" شهقَ هيسونغ ، هُنا سونغهون قَلق.

"كُنت تَبكي؟" جعلَ سونغهون الأكبر يُنظر له .

"هذا لا يُهم ، ما يُهم هو أنكَ تتجاهلني!" أشارَ عليه هيسونغ.

"أنا لا افعل " دافعَ سونغهون

"متى كانتَ آخر مرة تَحدثنا فيها؟"

"آه-----" فكرَ سونغهون لمدة دقيقتان كامِلة .

"بالضبط هَذا ما اقصده ! "

"سينغي ، أنا آسف" سونغهون اعتذر " جيك هو أعز أصدقائي لذا كنا نتواصل للتو"

" أجل حسناً اياً يكُن " ابتعد هيسونغ وسونغهون خلفه.

"هيا سينغي لا تكُن هكذا" تمتمَ سونغهون "أنا أحُبك".

"نحنُ لسنا أحباء " قال هيسونغ ، بعد سماع تلكَ الكَلمتين مِن سونغهون.

سونغهون يَعرف أنهُ كانَ على حق ويخطط لتغيير ذلك قريباً ..

....



كانَ جونغوون معَ نيكي في الكافتيريا ، ولم يكُن هناك أحد من أصدقائهم سِواهم.

"حَبيبي ~" جلس نيكي مقابل الأصغر المَشغول على هاتفه ، هَمهم جونغوون رداً على ذلكَ .

"أنظر إلي" نظر جونغوون إلى الأعلى ليرى نيكي وهو يَحمل لفافة الخس في يديهِ .

"هنا" أشارَ نيكي إلى جونغوون ليأكله ، كانَ جونغوون على وشكِ تناول لفائف الخس من يدي نيكي عندما ظهرَ جاي ووضع جزرة صَغيرة في فمِ جونغوون.

قالَ جاي ببساطة "لا ينبغي للأرانب مثلك أن تَأُكل الخس" نظرَ جونغوون إلى الأكبر بنظرة 'هل أنتَ حقيقي؟' كاد جاي أن يهدأ للمنظر الرائع.

"يا صاح، ألا يُمكنك أن تسمح لي بإطعام حَبيبي ؟" كانَ نيكي منزعجاً بجرأة هذا الفتى في مقاطعة لحظاتهم.

"الأرنب الصغير ، دعنا نَذهب " تَجاهل جاي نيكي وأمسكَ بذراع جونغوون. ولسوء الحظ ، سارعَ نيكي إلى الإمساك بالذراع الأخرى.

"ما اللعنة ، دعهُ يذهب!" كانَ جاي غاضباً اعتقدَ جونغوون أنه يشبه الطائر الغاضب ، وكادَ أن يَضحك.

Pretend ① | Jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن