•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
بدأت أشعة الشمس بالتسلل من خلال الستائر، لم تمر سوى دقائق و هيونجين قد استيقظ بالفعل، كان شعر جونقان أول شيء قد رآه، حاول التحرك فداهمه ألمٌ قوي بسبب جونقان فضحك بغير تصديق، بصعوبة استطاع تخليص نفسه من بين يدي جونقان، 'هل ينام مع دمية محشوة؟' فكر هيونجين و هو يحاول تفسير عناق جونقان الخانق أثناء النوم.
"Bonjour"
صوت جونقان قطع حبل أفكاره، التفت نحوه و تسائل هل يزداد جونقان جمالا كل يوم؟ سيفقد عقله، بدا كالملائكة بسبب أشعة الشمس عليه و الشراشف البيضاء حوله. إنه يحفز رغبته للرسم بشكل مثير للدهشة.
"هل فعلتُ شيئا خاطئا بالأمس؟"
قطع حبل أفكاره للمرة الثانية
"لا أبدا"
"لمَ تحدق بي إذن؟"
"لم أقصد، عقلي مليء بالأفكار"
وقف بسرعة جفل جونقان بسببها و خرج دون أن يأخذ حقيبته.
تجاهل جونقان هذا، فهو يريد شيئا واحدا الآن و هو العودة للنوم...............................................
Hyunjin pov:
"إذن كيف تجد فرنسا؟" بدأ أوليفر الحديث بينما كان يضع لهيونجين بعض الفراولة في طبقه
"لم أحدد مشاعري بعد، و لم أجد وقتا لأناقش الأمر مع نفسي"
"ماذا عن الناس هنا؟ هل كونت وجهة نظر عنهم"
"لم أقابل الكثير لا استطيع الحكم لكن اللطف يغلب على طباعهم"
"هذا جيد، ماذا عن الاختلافات هل وجدت شيئا لم تستطع التأقلم معه؟"
"هل تقوم بتحليله نفسيا" قال بيتر ضاحكا
"لا تهتم لهذا الأخرق و أجبني هيونجين"
"الملابس هنا ملونة جدا و تصاميمها عصرية جعلني هذا اتسائل إن كنا نعيش في نفس الحقبة الزمنية، المجتمع الكوري في السنوات العشر الماضية قد غلب عليه الكآبة، لذا سأفضل أن أغير ثيابي الباهتة"
"سأقوم باصطحابك لمحلات ملابس جيدة أعرفها عندما نعود"
قبل أن أتمكن من الرد ظهر جونقان و هو يرتدي قميصا أخضر ليموني، وضع حقيبته على الطاولة و قال باندفاع
"هيونجين، سنذهب لأصور المدينة"
"صباح الخير جونقان، انضم معنا لتأكل الفطور أولا" قال أوليفر بتعابير لم استطع قراءتها