•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
Jeongin pov:
قمت بالابتعاد عن هيونجين لعدة أيام، مرارة الإدراك بأنني أنا من رفضته، لم أقم بهذا التصرف من قبل، لم استطع فهم غايتي من رفضه، لطالما رغبت به منذ اليوم الأول!
لم أعرف كيف أفكر، لدرجة أنني أجهشت بالبكاء عندما سألتني ماري إن كان كل شيء على ما يرام مع صديقي الوسيم، و قامت بتشجيعي بالتواصل مجددًا مع طبيبي النفسي.
لقد قام بسؤالي إن كنت قد تلقيت هذا الحب و الاهتمام من قبل، لم أجبه في البداية، و شعرت بالانزعاج أيضًا، لقد كان يعلم بأمر أوليفر و يعلم بأنني أكرهه بشدة و لم أبادله يومًا، لماذا يقوم بسؤالي عن شيءٍ يعرفه تمام المعرفة!
"لا تريد الإجابة؟" قال و هو يعدل جلسته
"الأمر بأنك تعلم بعلاقتي السابقة و كيف أفضّل ألّا أذكرها"
"أعتذر لم أكن واضحًا كفاية، قصدت بسؤالي نوعًا من الحب المتبادل، علاقة لا أعلم عنها، علاقتك أنت و أوليفر لم تكن متبادلة"
"اه، لقد ظننت لوهلة أنك تسخر مني، لا لم يسبق لي أبدًا"
"لمَ رفضته إذًا؟"
"هذا ما أحاول معرفته"
"حسنًا، لنبدأ معك، آخر مرة أتيت إلى هنا قبل أربع سنوات، الآن حسب آخر رسالة كتبتها قلت بأنك بأفضل حال و قد تم قبول في معهد الفنون العالي، ما الذي تغير آخر فترة؟"
"صحيح لم يتغير الكثير حقًا، لكنني بدأت أشعر و كأنني أعود لنقطة البداية عند عودة ظهور أوليفر بشكل متكرر خلال الشهرين الماضية"
"و كيف حدث هذا؟"
"هيونجين، يدرس التخصص ذاته، لقد تعرفنا بسببه، لقد أخبره بأنني سأساعده في تعلم الفرنسية، لا أعلم بدت لي تصرفاتي غير منطقية، لقد انتهى كل شيء بيننا منذ خمس سنوات، لمَ قد أشعر بالانزعاج و التوتر لهذا الحد لرؤيته؟ لقد بدت لي ردود أفعالي مبالغة"
"هل كانت نوبات غضبك سيئة لهذه الدرجة؟"
" لقد حدث أمرٌ ما مع انطوان منذ شهر تقريبًا و لم أتردد بلكمه حينها، لقد حدث هذا في الجامعة، اعترف، محاولاتي بكتم مشاعري السيئة فاشلة، سأغضب من هيونجين أيضًا و أقوم برفع صوتي، قمت مرة بتقبيله و إخباره مباشرة أنني أحب مشاهدته و هو يتخبط هنا و هناك بسبب قبلاتي، و أفسد هذا أمسيتنا، لقد تظاهر بأن شيئًا لم يكن لكنني أعلم بأن تصرفاتي لا يجب السكوت عنها"