•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
الساعة العاشرة صباحا، لم يكن هيونجين متأكدا إن كان كان بإمكانه أن يحضر اليوم التعريفي، لكنه أعلم جونقان بالأمس بأنه قادم.
توجه نحو قصر الدراسات حيث التقطت عينيه جونقان فور دخوله. رفع يده يريد أن يلاحظه لكن دون جدوى فأخذ يمشي بين حشود الطلاب نحوه، و عند وصوله التفت جونقان ناحية طالب آخر و ذهب معه. أخذ نفسا عميق رباه لن يسمح لتصرفات جونقان الطفولية تشعره بعدم الانتماء.
توجه نحو الطلاب المساعدين ليبدأ الجولة. صادف جونقان عدة مرات أثناء الجولة لكنه لم يعره أي اهتمام، مما أثار حنق جونقان.
أثناء استراحة الطعام جلس وحيدا في زاوية صالة الطعام كان يدرس تعابير الطلاب و انفعلاتهم، الفرنسيون رقيقون جدا حتى اللغة هنا، كل شيء يدل على الرقة حتى جونقان الفظ، لم يكمل جملته حتى قاطعه شخص بوضع صينية الطعام على الطاولة، و إذا به جونقان. 'ما الذي أتى به' فكر هيونجين بانزعاج و أنزل رأسه يكمل حساءه بهدوء.
يستطيع الشعور بنظرات جونقان تحرق رأسه. بعد انتهاءه من الحساء بدا و كأن جونقان لديه شيئا ما ليقوله لكنه فضل النهوض. نظر جونقان إلى هيئة هيونجين المبتعدة غير مصدق. و قام باللحاق به.
توجه هيونجين نحو الحديقة و جلس على المقعد تحت شجرة التوت.
"أخرج جونقان، أعلم بأنك هنا"
خرج جونقان من الرواق المظلم و وقف أمامه و ملامحه يعلوها الضيق
"لما تجاهلتني على الغداء؟" قال جونقان باندفاع
" كنت اسكتشف ما الممتع بتجاهل شخص قضيت معه الأيام الماضية" قال هيونجين بنبرة ساخرة و نهض مقتربا من جونقان
"هل كان ممتعا إذا؟" قال جونقان و هو يشد على فكه
"لا أعلم لا أجيد قراءة مشاعري، أنت أخبرني كيف تجده؟"
"لا أعلم عما تتحدث"
"حقا جونقان؟ أتحب لعب دور المغفل أيضا؟ من الجيد معرفة هذا"
"سحقا لك ما الذي تريده بهذا؟"
"بل أنت أخبرني لمَ تجاهلتني بداية اليوم؟"
"لم أفعل"
"بلى فعلت، و أنا اليوم لست هيونجين الذي يتغاضى عن تصرفاتك الطفولية"
نظر له جونقان بصدمة و كأن هذا آخر شيء قد توقعه
"لا تستخدمني لألاعيبك الفرنسية الصبيانية، أنا متعب كفاية لأسمح لشخص متلاعب مثلك أن يشعرني ما شعرت به الصباح"
قال هيونجين كلامه هذا بغضب و رحل تاركا قلب جونقان يرتجف ألما، لم يتوقع أن يحصل كل هذا، أن يصفه بالمتلاعب و لا يلاحظ إعجابه!
•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
بعض الأحيان تصرفاتنا هاذي تخلي الناس ياخذون منا مواقف، حتى لو مو قصدك أو هذا طبعك. بس مستحيل تحطون ببالكم إنكم رح تتلقون ردة فعل وحدة. يمكن أحد تجاهل هذا الشيء الشخص الثاني ما رح يتجاهله.
و عذرا على البارت القصير بس أخذت وقتي الرسمة🤍
ييني لابس ملابس الثمانينات، عندكم فكرة الموضة وقتها كيف كانت؟