أعتذر قبل ما نبدأ لأن أنا نفسي الي كتبته يلمس نقطة حساسة عندي، زعلانة على هيون و كل شخص مر بظروف مشابهة
يوم توصلون لهذا الايموجي 📽
شغلوا الفيديو الي فوق شوفوا الفيلم القصير من إنتاجه•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
Hyunjin pov:
لم يظهر جونقان لبقية اليوم، و وجدتها فرصة لأرتب أفكاري، ها أنا ذا أقلم أقلامي بالمشرط و أجهز أدوات الرسم، كيف انتهى بي الأمر هنا وحيدا في باريس، ظننت بأن والدي سيتركني و شأني فأنا عديم النفع بكل الأحوال، لكن منذ أن بدأت مسيرات المزارعين الاحتجاجية بالتزايد، هرع والدي لمقابلتي ليقنعني بإكمال دراستي.
'هل خطط لإبعادي كي لا أرى مدى دمويته' فكرت، تذكرت ليلة عثوري على ملف يحتوي على صور لبعض زملائي الذين كانوا يشرفون على مراكز المقاومة الطلابية، كانت معلومات سرية لم يعرفها أحد سواي و بعض أصدقائهم، حاولت الوصول إليهم قبل والدي و تحذيرهم بأن الاستخبارات تعرف وجوههم بالفعل، لكن كان الوقت قد تأخر، و تم نبذي من قبل البقية ليقينهم بأنني أنا من سرب المعلومات. وقتها غادرت سيول كالملسوع متوجها للحضن الاخير الذي قد يستقبلني إلى جدتي.
يصيبني القرف لتذكر وجه والدي كان يعذب المساجين مساءً و يأتي صباحا لتناول الفطور بهدوء. لقد انتحرت والدتي بسببه و لم يظهر أي مشاعر للحزن كيف لي أن أتوقع منه الحزن حيث أن السبب كان باكتشافها أنه قام بتعذيب أخيها للموت. أشعر بالعار كيف لي أن أتخلص من هذا النسب العفن، ارتجفت يدي و اسقطت المشرط أخذت أبكي بصوت عال بكيت العام الذي مضى بكيت وفاة والدتي بكيت الخوف الذي كنت أشعر به مع والدي لدرجة انني كنت أمنع نفسي من البكاء كي لا يلاحظ وجودي و يقوم بقتلي.
انتهى بي الأمر طريح الفراش مصابا بالحمى من كثرة البكاء، قلبي يؤلمني أريد إخراجه، رأسي ينبض و لا أقوى على الحراك.
............................................................................
Jeongin pov:
أشعر بالانزعاج لقد قمت بتقبيله لأقوم بتشتيته لكن يبدو من تشتت هو أنا، لا استطيع التوقف عن تذكر ملمس شفتيه الثخينة. رباه ليس من حقه أن يكون بهذه المثالية فتحت حقيبتي لأخرج دفتر ملاحظاتي فسقط منه ظرف صغير، متى كان هنا؟
"جونقان هل تسمعني" قال بيير جاذبا انتباهي
"نعم أسمعك" و أعدت الظرف للحقيبة
اتفقنا أنا و بيير على تكوين فريق هذه السنة سنصور الكثير من الأفلام القصيرة، و نشارك بالمهرجانات. كم أنا متشوق تنتظرني سنة حافلة بما أحب.
سنقوم اليوم بتصوير المنطقة حول الجامعة.
End pov