•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
🍊
•-☀︎-⋆⁺₊⋆ 𖤓 ⋆⁺₊⋆- ☀︎-•
قطع ايان انتاجه للفيلم للمرة الخامسة ليتأمل صورة هيونجين التي التقطها، لقد أخذ العلامة التامة بسببها، نظر نحو دفتره الذي كتب فيه عدة رسائل ربما سيضعها في حقيبة هيونجين، أو يتخلى عن الفكرة بأكملها.
التقط القلم و فتح صفحة فارغة أصابعه متلهفة لكتابة شيء ما، أي شيء قد يسد الهوة التي انفتحت بينه و بين هيونجين. لقد مر أسبوع، سبعة أيام منذ تلك المحادثة المؤلمة، منذ أنه اختار أن يقابل اعتراف هيونجين بالرفض و يخبره بأنه لن يتهرب بعد الآن شرط أن تبقى صداقتهم كما هي، شعر بطعم الدماء في فمه نتيجةً لعضه المستمر لشفتيه.
اي صديقٍ هذا الذي سيتظاهر بأن شيئًا لم يحدث، لا يستطيع لوم هيونجين لابتعاده.قُطعت أفكاره بدخول بيتر للمعمل
"لنتناول الغداء هيا، أمامنا يومٌ طويل"
"سألحق بك بعد قليل"
"هل تريد أن أسكب لك؟"
"نعم من فضلك"
تنهد بعمق عند خروج بيتر، و أغلق جهازه ليلحق به على الفور. كانت الكافتيريا ذات يوم ملاذًا مشتركًا لهم من محاضراتهم الطويلة، و إن كان لديهم متسعٌ من الوقت فهم يفضلون الذهاب لمطعم الجامعة الذي يبعد خمس دقائق من هنا. أو الذهاب للمكتبة، ليقرأ له قصصًا من التراث الشعبي و يقومون بانتقاد المجتمع الفرنسي باللغة الكورية لكي لا يفهم أحدٌ حديثهما. لقد افتقد الطريقة التي يتردد فيها صدى ضحكة هيونجين في قلبه على كل نكتة كان يلقيها.
............................................................................
وضع بيتر الصينية أمامه، كانت تحتوي على الدجاج المحمر مع الخضار و شريحة من الخبز و الزبدة و تارت الخوخ للحلوى و حبة يوسفي، أمسكها ايان باستغراب.
"لقد انتهت السلطة لذا احضرتها"
"لا استطيع تقشيرها" قال ايان بدلال
"يمكنك تركها، سوف يقومون بإعادتها" قال بيتر بعدم اهتمام
تتبع ايان قطرات الماء المتكثفة على الكأس البارد بشرود، ثم رفع رأسه ليبدأ روتينه المعتاد تتنقل نظراته عبر الكافتيريا مثل طائر طنان يندفع بين الأزهار. كان البحث عن هيونجين اشبه بالبحث عن إبرة في كومة قش بسبب السترات الموحدة التي وزعتها الجامعة مع بداية الشتاء.