PT.02

1.5K 82 2
                                    


LORNA'S POV.

"هيا لوررنا"
كان صوت جونغكوك يناديني من خلف الباب ، فتحت باب غرفتي و حقيبتي بجانبي ، تجاهلته و نزلت المطبخ افتح الثلاجه لانني اتضور جوعاً...

لحقني ثم :

"لا تفكري حتي بأن تتجاهليني لورنا،  لن يسرك حقاً إفراغ غضبي عليكي"
عقدت حاجبي دون فهم.

و من ثم خرجت إلى الخارج ودعت جيان ولم اجد فيلكس لا بد و انه سافر إلى جامعته في سيول .!

خرجت إلى الخارج اقف بجانب سيارة جونغكوك حتي اتي يفتح سيارته "هيا اركبي"

قال و هو يدخل سيارته بهدوء تبعته بكل هدوء اركب السياره حتي انطلق يغادر الحي ، متوجه نحو المطار.

وضعت رأسي علي زجاج النافذة اسند عليها احدق ،  بالشوراع بملل بينما الاخر كل ما يقوم به هو القياده بهدوء ، حتي غلبني النعاس.!!

•••

AUTHOR'S POV.

توقفت سيارة جونغكوك حتي اتي رجال يقتربون من السيارة يفتحون الصندوق الذي في الخلف ، ليأخذو حقائب السفر ، و من ثم ايقظ التي نائمه منذ ان بدأو في السير.

بعد ان استيقظت لورنا ، تقدمو نحو القطار يدخلاً بهدوء ، دخلا يجلسو في جناح خاص له ، و من ثم جلسو ينتظرون القطار بان ينطلق..

LORNA'S POV.

شعرت بـ الملل القاتل منذ ان خطيت ذاك القطار و برغم اننا جلسنا في افخم جناح في القطار و لكن هذا لا يكفي.!

اخرجت هاتفي و قد جاتني فكره...

اصور القطار كي انشره ، اضن بانه سوف يجيب لايكات كثيره ، تحمست للفكره بجنون.!!!

بدأت في التصوير و لكن قاطعني جونغكوك قائلاً:

"ماذا تفعلين"
سأل عقد حاجبه.

"اصور فيديو كما ترا و من ثم انشره"
اكملت كلامي بأبتسامه مزيفه.

"علي اي مواقع تنشرين فديوهاتك"

اجبت قائله و الحماس علي وجهي ، انني اتحمس عندما احد يسألني عن فديوهاتِ.

"اهمم..تيك توك ، انستغرام ، و أيضاً يوتيوب و لكن ليس عليه فيديوهات كثيره مثل باقي المواقع"

اكملت كلامي و هو فقط حدق بي.

انتهيت من التصوير و لكن جأتني فكره ثانياً ، بأن اصور مع جونغكوك بما انه عارض ازياء مشهور.

JK.LA 1832حيث تعيش القصص. اكتشف الآن