PT.10

772 37 0
                                    


_21:15 مساءاً _

استيقظت منذ نصف ساعه ، لم اجد جونغكوك في المنزل كما انني استغربت نوعاً ما انني وجدت حقيبتي في غرفتي و حذائي ليس في قدمي.

ادخلت ادواتي المدرسيه في حقيبتي بعد ان اكملت فروضي.

و من ثم نزلت إلي الاسفل، كنت سأ تخطي الدرج الاخيره و لكن توقفت عند فتح الباب‏ و بالفعل كان هو جونغكوك.

"جونغكوك"
قلت بهدوء همم هو الاخر و من ثم قفل الباب

حتي اضفت:

"هل انت الذي وضعت علي مكتبي حقيبتي و ايضاً خلعت لي حذائي من قدمي"

لا اعلم لما سألته هذا السؤال الغبي ولكنني ارغب في الحديث معه و هذا كي افتح موضوعاً معه هرااء.

لمحت تغير ملامحه يحك انفه بظهر يديه اليمني يبدو ان سؤالي محرج نوعاً ما ، فضلت واقفه مكاني انظر له بهدوء دون جواب منه اللي ان قرر اخيرا ان يتكلم.

"لا يهم لورنا"
قال و من ثم اضاف:
"كيف كان يومك اليوم"
قال يقترب إلي صمت لثانيه ثم:

"همم حـ.. حلو"

وقف امامي ينظر إلي بهدوء لا اعرف بماذا يفكر و لكن لا يهم.

"هل سوف تنظر إلي هكذا طويلاً"
قلت لـ جونغكوك الي ان قرر اخيرا يتكلم.

"ليس لدي مانع علي الاطلاق وانتِ كذلك"
قال يبتسم بخبث.

تجاهلته و مريت من جانبه جلست علي أريكة الصاله لم يتبعني هو الاخر و صعد إلي الاعلي و من ثم اشغلت التلفاز كان في فلماً يبدو وانه فيلم رعب.!!!

JUNGKOOK'S POV.

صعدت غرفتي بعد ان انتهيت من الحديث مع لورنا افكر في كلام تايهيونغ منذ الصباح.

FLASH BACK.

عندما وصلت إلي المقهي بهدوء كان تايهيونغ بالفعل ينتظرني في إحدى المقاعد تقدمت إليه اجلس مقابلة له شبكت يداي فوق الطاولة ، لا اعرف من اين اتحدث و لكن تايهيونغ كلف نفسه بأن يتحدث اولاً.

"لماذا جئت إلي هنا"
قال و من ثم اضاف:
"هل هذا بسبب لورنا"

"همم... نعم ممكن تقول هذا"
قلت بهدوء.

"حسناً ماذا فعلت"

صمت لثواني افكر بما سأقوله لـ تايهيونغ.

JK.LA 1832حيث تعيش القصص. اكتشف الآن