PT.24

397 21 3
                                    

AUTHOR'S POV:

"اهدئي صغيرتي المثيرة ، والدتكِ تعلم بكل هذا في الاساس"
قال و بالطبع هي لم تفهم ما يقولها لتنظر له بعدم فهم.

"انا... لا افهم! ماذا تقصد"
قالت بتقطع ، تتمني ان يكون هذا كابوساً لها او انه يكذب.

"كما اخبرتكِ والدتك تعلم بانكِ معي ، و ان كانت لا تعلم فمن الذي اعطاني اوراقكِ من اجل الدخول إلي جامعة في سيول ؟"
خرج بعد ذلك من الغرفه يقفل الباب وراءه لا تستوعب إلي الان ما يجري حولها ، و كثير من الاسئله تدور في رأسها.

ذهبت بعد ذلك للنوم بعد ان شعرت بالصداع في رأسها متجاهله الامر تماماً ، لانها تعلم ان امها لا تحب جونغكوك.

لم ينم هو الاخر ليذهب إليها ثانياً كي يطمئن عليها ، و من ثم تمدد بجانبها علي السرير ليعانقها من الخلف يلصق ظهرها بصدره ، و الاخري لم تشعر به فـ لقد تملكها النوم في عالمه.

في الصباح التالي:

"لورنا هيا استيقظي"
فتحت عيونها بنعاس ، لتنهض بجزئها العلوي تنظر للذي ابتسم لها فور نظرها له.

"ماذا تريد ؟"
قالت ترفع يديها للاعلي تتثاوب و مازالت تريد النوم.

"هيا لم يتبقي لدينا سوي نصف ساعه فقط"
نظرت له بعدم فهم ، لتستوعب بعد ذلك و تستقيم من مجلسها.

"لن ارحل قبل ان ارئ امي"
انها مازالت لا تصدقه و تريد ان ترحل معه و لا تريد في نفس الوقت ، ولكن ها هي امنيتها تتحق تدريجياً دون ان تلاحظ هي.

"هيا"
قال بحده لتنظر إليه لثوان و من ثم اخذت الحقيبه التي جلبها لها البارحه و تدخل إلي حمام الغرفه.

LORNA'S POV:

ارتديت الثوب الذي احضره ، لا باس به ، لونه اسود يصل إلى الركبة ضيق ليس به حملات فقط اكمام شبه الجورب.

خرجت بعد ان ارتديت ايضاً الحذاء الذي كان معه لاقف امامه ، ليس لدي طبعاً مستحضرات تجميل او مكواة لاصفف بها شعري.

كان هو ايضاً بدل ثيابه إلي بدلة رسميه سوداء ، نظر إلي من الاسفل إلي الاعلي ليبتسم بعد ذلك.

تقدم إلي بخطواط ثابته ليقف امامي ، وضع يديه في جيبه ليخرج علبة صغيرة ، و من ثم فتحها.

تراجعت للخلف قليلاً بدهشة ، اضع يدي علي فمي.

"أ لم تعجبكِ؟"
قال يتقدم مني بينما يأخذ القلادة من العلبة و التي يوجد بها ماسة زرقاء.

JK.LA 1832حيث تعيش القصص. اكتشف الآن