فتحت عيوني بألم ، نهضت بجزئي العلوي ، نظرت لجسدي العاري ، و الذي كله كدامات انا لا اتذاكر اي شئ مما حصل و كأن لم يحصل شئ و لكن جسدي كله يؤلمني حقاً.استقمت من علي السرير ، بينما دموعي تسيل علي خدي بحرقه ، اخذت هاتفي من علي المكتب اتفقد الساعة لانصدم ، الساعة الان 20:08 ، لم يتبقي سوي اربع ساعات للاحتفال بـ عيد الميلاد.
اخرجت بيجامة حراريه كي استحم و ارتديها.
خرجت من الحمام بعد ان استحممت ، جلست امام المرأة ، كي اجفف شعري ، نظرت خلفي سريعاً عند سماعي لباب الغرفه يفتَح و بالفعل انه هو.
رجعت بنظري ثانياً للمرأة ، كنت سأخذ الفرشاة كي امشط شعري و لكنه اخذها سريعاً.
"ماذا تفعل ؟"
قلت انظر لانعكاسه بالمرأة."أمشط شعري ، أ يوجد مانع لديكِ ؟"
قال ببرود ، لاستقيم من علي الكرسي و اذهب للجلوس علي السرير.نظرت له ثانياً عندما صدر صوت رنين من هاتفه ، نظر للمتصل ، ليخرج من الغرفة و يقفل الباب ورائه.
امسكت هاتفي اتفقد الساعة ، و ها هي لقد تبقي ثلاث ساعات و نصف ، و كوريا بأكملها ستحتفل ، ولكن يبدو ان احدهما ستكون هذه اسوء سنه تمر عليه.
تمددت علي السرير اعانق الوسادة ، اشعر بضيق في صدري و لا يمكنني فعل شئ.
فتح الباب ثانياً ، لم انظر له بل مازالت انظر للنافذه بهدوء ، ليأتي و يجلس بجانبي.
"أ ستنامين ؟"
قال بصوت هادئ ، لاهز رأسي انا الاخري."لقد اتصل تايهيونغ بي و قال بأنه رجع من فرنسا كي يحتفل هنا بعيد الميلاد هو و ڤيلان ، و اخبرني بأننا نخرج معاً"
التفت له سريعاً ، عند ذكرة لعودة تايهيونغ و ڤيلان ، اللعنه لقد اشتقت لها كثيراً."أ حقاً سنحتفل"
قلت بحماس عكس شخصيتي قبل دقيقة."نعم"
ببرود قال ، ولكن لا يهم الان ، المهم ان شغفي في الاحتفال رجع و اخيراً."سأبدل ثيابي سريعاً"
قلت ، لاستقيم من علي السرير سريعاً ، اتجهت نحو خزانتي اخرج منها اول ثوب احمر رأته عيناي دون حتي النظر إلي شكله ، لاتجه سريعاً إلي الحمام كي ابدله.خرجت من الحمام و انا اعدل الثوب ، نظرت للغرفه ، لم يكن بالغرفة ، جلست امام المرأة كي اتزين سريعاً.
سدلت شعري كالمعتاد علي ظهري مع غرة بسيطه ، اخفيت العلامات القرمزيه من علي ذراعي و ايضاً عنقي ، لا اعلم ان كنت اخفيتهم بشكل صحيح و لكن اتمني حقا ان لا يظهر شئ وانا بالحفل.
أنت تقرأ
JK.LA 1832
Teen Fictionاتولدت لورنا عام 2002 في باريس بين أب جنسيته فرنسية و أم اجنبيه كانت حياتهم سعيدة إلي ان تمت لورنا الـ خمس سنوات و من ثم والديها انفصلا و اضطر والدها بأن يأخذها من والدتها و يسأفر بها إلي كوريا الجنوبيه ، و لان والدها يتقن اللغة الكوريه و لان لورنا...