~40~

4K 108 4
                                    

<بيت عبدالرحمن >
دخلو العيال وكان البيت هادي بشكل موحش نطق مطلق:وش نسوي ؟؟

علي:راح نولع كل الانوار

مطلق بعبط:مايحتاج نوري كافي!!

ضحك تركي:يلعن ام السماجه هيا شغل النور!

شغل مطلق الانوار ونطق بصوت عالي:يبو مطلق يا ام مطلق يا بناتي!!!

في غرفة شموخ وفرح الي فزو برعب ونطقت فرح:هذا صوت مطلق؟!!

بلعت شموخ ريقها ونطقت :والله صوته صوته!!!!

فزت فرح ونزلت وهي تركض وسرعان ما صرخت من شافت علي واقف على رجوله:علي!!!

لحقتها شموخ ونطقت:شبلاه علـ لكن عجز لسانها يكمل كلامه او ينطق من شافته واقف على رجوله وماكان من مطلق والباقي الا الابتسامات من صدمتهم الي طغت على ملامحهم لكن صحو من الصدمه من صرخت ام مطلق بعلو صوتها:عيالي!!!

بلع مطلق ريقه وسحب تركي بجنبه وسرعان ماركضت لعلي وماكان على لسانها الا"الحمدالله يارب الحمدالله"
طالت الاحضان والسلام الحار والشوق الباين بين علي وامه واخيراً ابتعدت عنه ولفت لتركي وسرعان ماصرحت شموخ:ورعي!!

تعالت ضحكات علي من حضنته وشدت عليها وكانها ملكت الدنيا ومافيها ابتعدت عنه ونطقت: انت بخير؟؟

ابتسم علي:بخير دام شفت ورعتي!!!

شموخ ضحكت من رفع يده يمسح دموعها ونطق:ذي الدموع ماعاد ابي اشوفها مره ثانيه!!!

ابتسمت بحب كبير وابتعدت تعطي مجال لفرح الي اول ماحضنت علي طاحت عليهم من هول الصدمه وركض مطلق لها ونطق:هذا الي ما حسبنا حسابه!!!

ضحك علي بصدمه:شبلاها!!!

تركي؛اجيب مويه؟؟؟؟

شموخ:ايي تعال ساعدني!!!!!

ركضو الاثنين للمطبخ وجابو سطل كامل مليان بالمويه ورشوه بدون اي مقدمات على الكل وسرعان ما صرخ مطلق:يا حميررر!!

ضحك تركي بعلو صوته:حبيبتي اختِ الي تفهمني

تعالت ضحكاتها وتوجهت تدخل تحت ذراعه:صاحبي!!!

علي؛كلنا صحينا الا فرح!!!

فزت فرح برعب:انت حي؟؟؟

علي ابتسم بهدوء:لا جاي من القبر اكلمتس

مطلق مسح وجهه بصدمه:شذا الاستقبال يا شموخي!!!

ركضت شموخ تحضنه:يزين ياء التملك يا اجمل اخ

وقفت ام مطلق وتقدمت تدخل تحت ذراع مطلق:واجمل  ابن

تركي:الموضوع تسذا انا انسحب ولا اكون طرف ثالث

دخل ابو مطلق وهو مب مستوعب ابد الفوضى الي صارت وسرعان مافز علي يقبل جبين ابوه ويسمع دعاء ابوه مباركته الي كانت تحت صدمته ونطق مطلق:وشفتو وجه الخير وش جاب لكم جاب لكم حفيد!!!

مثل الغيم مهما أتاملك ماأملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن