♡
(قبل أن أبدأ هنالك معلومة مهمة عليكم معرفتها، ابطال الرواية جونغكوك و تايهيونغ و أي أسم فنان يُذكر بالرواية ليس له أي صلة بشخصية الفنان الحقيقية و أن القصة من وحي الخيال فقط.)
.
..........
اسمي كـكاتبه هو *ايميليا* و هذه أوّل رواية كُتبت بأنامِليالرواية و أحداثها سوف تتحدث عن الأخوة جونغكوك و تاي و الأحداث الذي ستجري معهم بعد سفر والدهم للولايات المتحدة الأمريكية، الرواية عبارة عن رومانسية، أكشن، دراما، أبطال الرواية ثلاثه، الشخصية الثالثه الرئيسية لن أتحدّث عنها الآن.
-
-
-
-
-
-
"مُقدِّمة الأحداث"جونغكوك وهو الأخ الأصغر لـكيم تايهيونغ، لكنهم ليس إخوة بالمعنى الحرفي، قام والدا جونغكوك بتبني تايهيونغ قبل ولادة جونغكوك بخمس سنوات و كان في ذلك الوقت يبلغ تايهيونغ من العمر شهر واحد فقط و السبب الذي جعل عائلة جيون تتبنى تايهيونغ هو أنه قد ظن الأب أنه فاقد القدرة على الأنجاب و بعد خمس سنوات من تبني تايهيونغ كانت المفاجئة أنهم رُزقُ بطفل وهو جونغكوك ، عائلة جيون وهي من أكبر العائلات في كوريا انذاك ، كانت الأسرة تتكون من أم أيطالية و طفلان و أب كوري، و بحكم أن الأم من ايطاليا عندما بلغ جونغكوك سنتين من ولادته قررو الأنتقال إلى ايطاليا، لم تترك الأسرة تايهيونغ و كان هو الأخ الأكبر و قد تحمل بعض المسؤوليات مثل المحافظة على آدابه و كل ما يتعلق بسلوك الأغنياء إبتداء من عامه الثامن، مرّت الأيام و السنوات و قد كبر تايهيونغ و جونغكوك، و من هنا تبدأ أحداث قصّتنا .........
-
-
-
-
-
-
-
-
٭بَعضاً من تِلْك المَقولات٭-
"لَست ممن يَسکنِ آلعشق قلْبه وٌلَکن عشقکْ سکنني و إخْترق أعماقي"
. ...
"عيونكِ العسلية قد جعلتْ جناح قلبي يخضع لها بدون ترددْ"
....
"فَـيا من سرقتي روحي و قلبي إجعلي حضني ملجئ لكِ"
. ...
"تفاصيلُكِ كـاعماق البحر، غرقت بحبها دون أن أستطيع الخروج"
......
"لا أهتم من سأفقد في حياتي، كل ما يهمني وجودكِ بقربي"
......
......
" أنا أعشقك، لدرجة أنني مستعد لتحنيطك و الأحتفاظ بكِ لي وحدي فحسب "
......
"كُل ما أطلبه منكِ هو أن تُحبّيني، هل هذا صعب!"
.....
"آيلا ما هو الحُب! و كيف أحب؟ ""عِنْدَما يَخْفق قلْبَك بِقوّة حين ترى ذلك الشخص و تشعر بشعور غريب"
"حسناً، قلبي يخفق عند رؤيتي لكِ"
.............
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
♕تعريف عن الأخوة تايكوك♕
جونغكوك رجل وسيم طويل و طوله 180 شعره أسود كالسماء في الليل و عيونه واسعة قليلا و غزلية جسمه متناسق يحب اللون الأسود و الأحمر و عمره 32 عام، جونغكوك شخص عصبي و أحياناً يكون كما أنه متسرع كثيراً ولا يحكم بسرعة متهور و كل ما يهمه هو تحقيق مبتغاه كما أنه متملك نوعاً ما ولكن في أعماقه شخص حنون جداً، جونغكوك عنيد كثيرا.......... اكمل جونغكوك دراسته في أحد الجامعات العالمية الذي تدعى ب * Cambridge *
تقع هذه الجامعة في بريطانية
بعد تخرجه أمتلك جونغكوك خمس و عشرون شركة في مختلف أنحاء أيطاليا و كوريا و كانت هذه الشركات ملك لوالده ولكن والده قد سلّمه هذه الشركات
.......
بعد تخرج جونغكوك في سن 23 وهو سن لم يدرس كثيرا في الجامعة،و بعد أن ترك الجامعة أخذ تلك الشركات و طوّر منها و عمل بجهد أكبر و أكبر حتى بدأت تلك الشركات تكبر و توسّع نطاقها و كبُر عدد الشركات وقد نجح جونغكوك في عمله نجاح باهر كـرجل أعمال.
«جيون جونغكوك»
♤«كيم تايهيونغ»
رجُل وسيم جدا ذا ملامح هادئة و جذابة لديه شعر أسود جميل جداً و لديه عيون بنية سودوية تفوق الجمال طوله 180، عمره 37،لونه المفضل الأسود و الأزرق الملكي، تايهيونغ شخص هادء لا يحكم على الأمور بسرعة ذكي جدا و ليس لديه طباع محددة في شخصيته فهو يُعامل بالمثل.
تايهيونغ لم يكُن ذلك النوع من الرّجال الذي أكمل دراسته و لم يكُن يهتم لها أصلا رغم أنه قد كان من المتميزين لكنه بعد أن اكمل دراسته الثانوية لم يلتحق بالجامعة و أتبع مجال التجاره و المعاملات وقد سلّمه والده 30 شركة في مختلف مُدن كوريا و أيطاليا وقد أستمر تايهيونغ في العمل المستمر لسنين طويلة حتى صُنّف أنه من أحد أغنى خمس رجال عالمياً و يحتل المركز الثالث، وسّع تايهيونغ نطاق عمله و جعل عدد الشركات تتضاعف طوال تلك السنين و ها هو الآن فاحش الثراء.
........♔
........
🤍🤍
أنت تقرأ
منتصف اللّيل||midnight ||00:00
Actionجَعل مِنه قَلْبه يُحبّها حُبّاً أعْمى بصِيرته، و الآخر أحبّها حُباً لا يَعْرفُ عن البصيرة شيءً. ... إنّهما أَخوان، هل يُعقل أن تُنْشئ العَداوة بيْنهُما بسبب فتاة؟! .. ♔جيُون جُنغْكُوكْ ♛كِيم تايهْيُونْغ ♖آيْلَا