part 4★

531 27 2
                                    

«أهلاً بكم في فصل جديد الفصل الخامس من رواية منتصف الليل، بعنوان: الحفل»
....
..
....

♡فضلاً منك لا تنسى دعمي بنجمه ♡
...
....
..
.....
......
..
...
«أنطلق كلٌّ من جونغكوك و تايهيونغ في سيارته»
......
«إنها الساعة 10:40 ليلاً»
وصلا أخيرا إلى مكان الحفل أنه بيت مين يونغي ، كان البيت عباره عن قصر كان مذهل حقا.

...
نزل كل من تايهيونغ و جونغكوك من سياراتهما و هاهما يتوجهان نحو الباب ، بعد سيرهم للحظات وصلو إلى باب القصر الفخم ، أدرك حارسان بوابة القصر أن السيد كيم و جيون يقفان أمامهما و بسرعة أنحنيا و فتحا الباب، دخل جونغكوك و بعده تاي و هاهما متجهان إلى باب القصر الرئيسي، كان الباب مفتوحاً و بعد لحظات دخل جونغكوك و تاي لتقع أنظارهم على الحفل الفخم رجال أعمال و سيدات أعمال و أشخاص أغنياء جداً، كان النبيذ الأحمر و الورود الحمراء تملئ الطاولات و كان المدخل مفروش بسجادة حمراء و أصناف الأكل الأوروبية الفخمة، كان كل شيء مذهل بمعنى الكلمة ولكن جونغكوك و تاي لم يتفاجآ هما حتى لم يهتما أصلا ....
بعد لحظات قد إنتبه الحضور للوسيمان تايهيونغ و جونغكوك حتى أن الجميع قام بالأنحناء تحيه لهما، كان الجميع مندهش من وسامة تايهيونغ و جونغكوك حقا و فخامتهم.
..
تقدم جونغكوك و تايهيونغ إلى أحد الطاولات للجلوس و لم يكلفا أنفسهما حتى بالبحث عن صاحب الحفل يونغي، و بعد لحظات من الجلوس هاهما يسمعان صوت من الخلف أنه صوت يونغي،

إلتفتا الأثنان لـ‌يونغي فقام يونغي بالتقدم نحوهما مبتسماً ثم أردف

" جونغكوك! تايهيونغ!.. مرحبا صديقاي..... كيف حالكما؟ "

نظر تايهيونغ إلى يونغي ثم أردف

" بخير بخير.... بالمناسبة أنا لم أسألك هذا حفل ماذا بالضبط؟! "

قهقه يونغي بخفة ثم أجاب

" بمناسبة وصول شركتنا إلى أرقام قياسية من الأرباح..... صحيح أن الأمر عادي ولاكن قمنا بهذا للمتعة و أردنا أن نعزم جميع حلفائنا و أصدقائنا . "

سكت تايهيونغ قليلاً ثم أقترب من يونغي مبتعداً قليلاً عن جونغكوك قائلا

" أها فهمت....إذا لحظة هل جونغيون قادم؟!
أبتسم يون و أقترب من أذن تايهيونغ

هامساً بـ:

"نعم..... ولكن لا تقلق سأحاول إبعاده عن جونغكوك. "
...
أبتعد تايهيونغ عن يونغي عاقداً لحواجبه أما جونغكوك فكان طوال الوقت مشغول بتصفح هاتفه و غير مهتم للمواضيع الذي تحدث.
......
بدء الحضور بالمجيء أكثر و العدد بدأ يكبر و يكبر وصل آلبرت و كارول الحفل، و بعد لحظات بدأ عدد الحضور يكبر.

منتصف اللّيل||midnight ||00:00حيث تعيش القصص. اكتشف الآن