part 13★

230 17 70
                                    

مرحباً بكم في فصل حديد من رواية منتصف اللّيل ♡

«هذا الفصل بعنوان: الحقيقة »

..............................


Throwback

[Ayla speaks]

لقد عُدنا أخيراً إلى روما دون أن يتأذّى تايهيونغ، كما أنّه لم تحدُث الكثير من المشاكل أشعر أن جونغكوك نوعاً ما أنقذ الموقف بكذبته أنّه سيُقيم حفل و لكنه قد أقامه بالفعل و عندما سألته اخبرني أنّه جُزء من خُطّته، أنّه سريع، أقصد أنني اتذكّر أنّه عندما عُدت في تلك اللّيلة مع تايهيونغ أتاه إتّصال من جونغكوك و سمعت من ذلك الأتّصال عندما رميت سمعي أن جونغكوك قد أخبر تايهيونغ أنه في يوم الغد سيُقيم حفل مهماً و كنت أعلم أنه يكذب حينها حتى يُخفي الشّكوك لكنني عندما عدت صباح الغد الى روما و أتصلت به أخبرني أنه يكذب بشأن الأمر المهم و الحفل و لكنه سيُحقق تلك الكذبة و بالفعل لقد حقّقها،أشعر بشعور غريب اتجاه ما سيحدث، بل اشعر أن تايهيونغ لا يثق بأي كلمة من كلماتي عندما كذبت عليه و أخبرته أن تلك العصابة أختطفطني، لكن الأمر الجيد أنّه لازال يعاملني كما أتمنى، أرجو من الرّب أن يحمينا.

............................................

بينما هي انهت إتّصالها مع بيلا بعد قول كل ذلك الكلام دق جرس الباب يُوحي بأنّ أحدهم أمامه ، نهضت من مكانها مُتجهة للخروج من غرفتها لتفتحه و لكنها عندما وصلت و مدّت يدها لتفتحه إبتعدت فوراً و رفعت جسدها قليلا لترى من تلك الفتحه الصغيرة من قد أتى حتى وقعت عيناها على تلك الفتاة ذات الشّعر الأسود ، و على ما يبدو انّها يونغ سون صديقة آيلا و قريبة يونغي، إتسعت تلك الإبتسامة على ثغر آيلا ثم فتحت الباب بسرعة و إرتمت بحضن يونغ سون.

_ألهذه الدّرجة إشتقتِ إليّ!؟

قالت يونغ سون كلماتها وهي تبتسم تمد يدها و تعانق آيلا بلطف، و في تلك اللحظة اعادة ايلا بصرها إلى وجه يونغ سون ثم إبتسمت بإتساع مُردفة.

_نعم كثيراً، لا أعلم حتى كيف أعبّر عن إشتياقي منذ أن سافرتي إلى كوريا أشعر ببعض الوحدة.

_انا أيضا إشتقت لكِ كثيراً عزيزتي، حسناً كيف حالك!؟

_بخير نوعاً ما، و أنتِ!

_بخير أيضاً.

أمسكت آيلا يد يونغ سون ثم أدخلتها ورائها للبيت قائلة بحماس.

_حسناً حدّثيني ماذا جرى معكِ في كوريا و ماذا فعلتي في عملك؟

نظرت يونغسون إلى آيلا ثم أردفت و إبتسامة طفيفة على ثغرها.

منتصف اللّيل||midnight ||00:00حيث تعيش القصص. اكتشف الآن