part10☆

438 28 5
                                    

أهلا بكم في بارت جديد🪐🤎

...

.....

.....
part بعنوان
"أريد فهم نفسي"

..........

....

...

..

.

إستيقظت آيلا من إغمائها كانت تحاول أن تستوعب مالذي يجري معها للتّو، إنها تشعر بأن رأسها يكاد ينفجر بسبب ذلك المخدر الذي إشتمّته.

ضلّت تحاول النزول من السيارة تلك لكن كان باب السيارة مغلق بأحكام ولم تستطع النزول، بعد دقائق توقفت السيارة لقد كانت آيلا مستغربة من توقف السيارة المفاجئ حتى أنتفض جسدها فور سماع باب السيارة الذي فتحه أحد الرجال، لتقع عيناها على باب أسود كبير و كأنه مستودع أو شيء من هذا القبيل .

سحبها ذلك الرجل إليه مما جعلها تبدأ بصّراخ بأقصى صوتها لكن لا جدوى أبدا لأن المكان مهجور كما أنه يقع في إحدى الغابات.

دخل جميع الرجال برفقة آيلا إلى ذلك المكان، كان المكان مخيف حقا لم تفهم آيلا اين هي ، أنه كبير جدا و يوجد به عدة أبواب و لكن مما أرعبها حقا هو وجود الحشارات و الفأران في كل زاوية من المكان هذا و رائحته الكريهة، بدأت آيلا فجئة تتقيّء شعرت بدوران كبير و أن كل أطرافها تجمدت بطنها بدأت تؤلمها كثيراً هي حقا تريد الشتم و الصراخ تريد تهشيم وجه جونغكوك تحت قدميها، لما قد يفعل بها هذا، ماذا يريد منها، لكنها فقط تمالكت نفسها و تقدمت للأمام هي حقا لا تهتم بما قد يحدث حتماً جونغكوك سيقتلها ، لذا هي جلست على الأرضية مُتّكِئة على الحائط تسند ضهرها و رأسها و تغلق عينيها.

إستغرب الحارسان من ردة فعلها، كانا يتوقعان أن تتفاعل و تصرخ و لكن الأمر بالنهاية لا يهمهما.

هاهي الحراسة مشددة ثلاث حراس بالداخل و اربعة بالخارج وكأنها فأر يحاصرونه مجموعة قطط، بعد ساعات بدأت الشمس تشرق الضوء كان ساطع نوعاً ما، بدأت تفتح عيناها مع أصوات تلك العصافير و أشعة الشمس على عيناها و فور أن فتحت عيناها وجدت تلك الهالة السوداء ذلك الجسم العريض الرجولي يقف أمامها هي تعرفه جيداً إنه جونغكوك نعم إنه هو جالس على كرسي من الخشب يضع تلك السجارة بين شفتيه ينظر لآيلا نظرات غريبة غير مفهومة أبدا فقط كان يحدق فيها بكل برود و اللعنة هذا يزعجها.

نهضت من مكانها متجهة نحوه بينما نهض هو الآخر من مكانه يتقدم نحوها، يتبادلان الأنظار بحدة هي حقا تريد جعله يزحف من الألم تريد ضربه بأشد قواها، للحظة وهي تتقدم نحوه فكرت في فكره تجعله يفقد عقله، ماذا لو ضربته في مكان يسبب له العقم مدى حياته ولكن إن طبقت هذه الفكره حتماً ستموت في ثواني معدودة لهذا إقتربت منه في صمت دون القيام بأي حركه
تثير شكوكه.

منتصف اللّيل||midnight ||00:00حيث تعيش القصص. اكتشف الآن