«البارت التاسع»

3.8K 116 8
                                    

الاصهب ببرود:- جؤ جؤ.

جيلان:- اصهب حباب خلي اطلع والله صارلي اسبوعين مطالعه بس للمدرسة.

الاصهب بعصبية:-  لااااا لااااا ما اكو طلعه افتهمتييي.

جيلان بخوف:- ت تمام م ما اطلع.

طلعت جيلان من الغرفة تركض خايفة من مزاج اخوها المتقلب.

باوع الاصهب ابرود نحو الباب الطلعت منه جيلان انتهد ورجع كمل شغلة ابرود ولا جنه ستوه جاان عصبي.

___________________________________
«نارين»  .

كعدت ثاني يوم الصبح اليوم يطلع امير من المستشفى كمت سبحت ولبست ثوب بي وردي وبي طوب بيض. نزلت ساعدت امب بشغل الببت شوية. طبت رسالة اخذت تفاحه تاكل بيها وكالت بأستهزاء.

رسالة:- حمداالله والله خطية سراوي وي اخوها مو مثل بعض الناس الي تغدررر كاعده تتمكيج هناا وناسيه ابن عمها بلمستشفى..

اجيت احجي بس لزمتني امي بمعنى اسكتي محد يادفعلنه.

كملت و  ع اعصابي ساكته كلساع اريد احجي وامي تمنعني كملت وصعدت غرفتي اذن الاذان صليت بعدين سمعت هوسة جوه عرفت امير وصل نزلنه استقبلناا بلهلاهل وكذا وسرى اجتي وياه بس تخوزر وبس شافتني بسرعه ركضت لغرفتها بست امير وتحمدتلة ؏ السلامه. صبينه غده وكعدنا تغدينه وسلوفنا ورة شوية نزلت سرى لابسة فستان بني حلو  اما اني لليوم حبيت البس حجاب ما اعرف ليش........ كملنه وكل واحد راح لغرفته مر يوم عااادي ومحد جاب طاري خطبتي حمدالله صار اليل تعشينا وكضيناها انسولف اني وامير ونحشش متت ضحك سوالفة تجبر الواحد يضحك.......

الجد:- احم احم.

كلنا باوعنه الجدي....

الجد:- بااجر راح يجي ضيف مهم ؏ العشه ما اريد أي تقصير.

الكل:- حاضر.

بعدها كل واحد صعد غرفته نمت بدون تفكير وسعيده وكانت هاي اليلية اخر ليلية سعاده ممكن تمر علية.. مجنت اعرف مستقبلي ابد وشنو حيصير بي...

ثاتي يوم ♡  .

كعدت الصبح والنشاط فول. عندي هههه كمت سبحت وبدلت لبس عادي ونزلت البيت مخبوص اليوم يجون ضيوف مهمين عند جدي عااد اني هم ساعدتهم وكذاا مرة الوكت وصار العشة الكوت يلي يجون بي الضيوف اندك الجرس طلعت عمي وجدب وابوي يستقبلون الضيوف خو سرى ورسالة يباوعن من الشبك كتلات رواحتهن اني مكدرت اشوفهم صح صابني الفضول بس مكدرت لن الكدر ع نار وبس اعوفه يطفح....

عااد فاتو وصبينه عشة. تعشو وكملو سويت جاي اجيت اصيح لامير ياخذه بس فجائة دخلت امي تركض...

بيان:- بسرررعه روحي بدلي وحطي شال ؏ راسح واخذي الجاي جدج يريدج جوه.

استغربت لن احنه عادتنه عيب نفوت يم ضيوف رجال. وجدي هم ميقبل شعجب صتحلي تجيت احجي امي كلاتلي بسااع ركضت غرفتي لبست ثوب اسود ابو الشمات بيض وحجاب ابيض ورحت اتوتررت منو ااضيف لي جدي يخليني افوت اشوفة فتتت وياريت مفتت..

انصدمت واني اشوف نفس الشخص يلي نقذني من العصابة كاعد.

تقصد الاصهب.

_________♕♕♕♕_____

قيود _ الهوس ⭐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن