💍

10 1 0
                                    

- "i'll do it by myself."
-"Sit down! u a babie and babies only stay bed eating and getting the love they need."

im a princess
yes i am, i just am
and im not accepting less than princess treatement.
and guess what im so lucky, so blessed like u cannot imagine how much Allah loves me.
im sooo blessed, so feminine, so pretty, nah GORGEOUS.
healthy, wealthy and super magnetic here i am.
💋
beauty and brain.

في الواقع، بعشقني.
و احب كلشي فيني فديتك يا قلب قلبي، افدي عقلك و روحك الاصيلة، و افدي عيناكِ و رقصات خصرك، و اعشق انوثتك.
ممكن نتفق؟
ترند الحياة انا و انت لازم نكون 50/50:
انا اعمل من اجلك، انا اخرج للعالم بصوتي و افكاري، انا اواجه الواقع و اوفرلك ملح الهمالايا و اخذ فيتامينات و ادخّل مصاريف جلسات علاجك، و اشتريلك الجودة الجودة، و نوكلك الافوكادو.
و انتِ؟ ارقصيلي، و نامي حتى الظهر يوم السبت و تدللي في الحمام، و انت كوني لي النور ، اضحكيلي في المرآة، شوفيني بأعين مبهرة، و قبِّليني، و قولي احبك، انت تورّدي، و ترطّبي و تدفّئي، انت كُلي المانغو و غنيلي، و انت؟ اعتنيلي بالرّحم.
انا ذكرُك و أنتِ انثاي، و نحن كل شي داخل فتاتنا العشرينية.
انت كوني سعيدة بس، وقودي اللذيذ.

عزيزتي رفيدة المستقبليّة، هل وازنتِ الذكورة و الانوثة بداخلك؟ ام جاء من سرقَ كلّ ذكورتك و بقيتِ انوثةً كاملة؟ 🤭
بحبك، انا صايرة رومانسية صح؟ لأ لأ حنون اكثر ، انا خبرتك من قبل انني اصبح مثل الامهات فجأة اش نعمل يعني؟
اولويتي الحالية انت، انا امك و انت فتاتي، خليني حبّك the love u never had.
تحسّنت عربيّتي ولا لسة؟ممهمم

• إهداء لِنفسي المستقبليّة •حيث تعيش القصص. اكتشف الآن