كان عندنا حصه فراغ //
الا تقولي شادن : شكرا انك ما قلتي لأحد انتي احسن صديقه.
قلت لها : انتي بخير.
قالت : ايه
وقلت لها : طيب العلامات الي بجسمك؟وقالت لها شادن انها انضربت وقالت لها كل الي صار..
كانت تقول انه اول ما صحت بعد ما انخطفت لقت الخاطف خلف قدامها ( خلف حبيبها القديم كانت بتنهي العلاقه معه لأنه مره تعب نفسيتها بعلاقتها معاه بس ما اتوقعت بيوم انه رح يسوي الي سواه يعني هوا حقير بي مو لذي الدرجه )
مره انصدمت وجلست تصرخ عليه بينما هو كان يطالعها بنظرات غريبه وقالها رح ننبسط مع بعض وطلع وقالت انه كان يجيب لها اكل كل يومين بس ما كانت ترضى تأكل وكان يضربها كل ما يشوفها ما تاكل يضربها وكل يوم كان يزيد في الضرب والتعذيب لدرجه انه في يوم مره عصب وانجن عليها لأنه ماصار يتحمل عنادها ربطها وجاب ذاك الجهاز الي يكهرب وقعد يكهربها وهي تصرخ وتبكي...
كم مره حاولت تستفر منه سبب معامتها بذي الطريقة بس ما قدرت تعرف ليش كان يقول انه مو انا الي تسيبني وحده زيك رح اوريك وجهي الثاني وندمت اشد الندم انها عرفته بيوم...
خلف كان مريض نفسي كل الي سواه كان عشان يستمتع.بعدها مر اسبوع وخلف ماجا بس تشوف اكل عند الباب بس ماشافت وجهه وفي يوم وهي نايمه في الصبح جاها وقعد يصحيها وهو يصرخ قومي!! قوميي!!
قامت برعب وطالعت فيه بملل : وقالت خير ايش عندك ؟؟
قالها : انا طفشت منك واهلك والشرطه اشغلونا واخاف يلاقوني واروح فيها بسببك عشان كذا بطلق سراحك،بس بشرط ؟
بلعت ريقها وقالت : ايش هوا الشرط ؟
قالها : انها تقول لأهلها انها هربت مع حبيبها وانها ابدا ما تجيب سيرته..
شادن عصبت وصرخت بأنفعال : ايش تقول ياحيوانننن مستحيل اسوي كذا لو تموت ما اسويها.
قالها : تدرين اساسا انتي مو فارقه مع اهلك وتدري انهم سوا لك عزا واعلنو انك ميته.
شادن بصوت مشكك : كذاب كذاب.
قال : ارجعي لهم وشوفي بنفسك.
قالت له برجع وبقولهم كل شي ياكلب يامريض.
عصب خلف واعطاها كف بعدين مسكها من فكها بقوه وقال بصوت اشبه بالهمس تعدلي لسانك وانتي تتكلمي معايا فاهمه ؟؟
قالت : ماني فاهمه وش بتسوي يعني ؟
قالها : رجعه وما تبين ترجعين،كان واضح من البدايه ايش تبين بس انا كنت غبي...
شادن مافهمت ايش قصده بكلامه!!
الا رمى الشماغ من على راسه و بدأ يفصخ ثوبه ويقرب منها وفصخ الفنيله وقرب منها يبي يبوسها الا دفته بأقوى ماعندها وحاولت تهرب بس ما قدرت للأسف وكان بيصير ذاك الشي..شادن قالت بضعف : خلاص رجعني لأهلي رجعني تكفى وبقولهم الي تبيه.
خلف ابتسم وقال : اخيرا رجعلك عقلك ياحلوتي.بعدها صار يأكلها ويهتم فيها وقالها لازم يبان شكلك صحي عشان محد يشك انك كنتي مخطوفه وتمشي عليهم الكذبه وماكان لشادن الا تنفذ كلامه.....انها ترجع لأهلها وتضرب للموت اهون من الجلسه مع هذا المريض والي كان بيأخذ منها اغلى شي عندها وهو شرفها...
كذا انتهى البارت الحادي عشر اتمنى يكون عجبكم 🤍
هل اتوقعتو الي صار ؟
وايش تتوقعون رح يصير بخلف ؟
وايش تكملة القصه المريبه هذي ؟!!
أنت تقرأ
شديد العزم
Художественная прозаقصة الشاب عزام تحكي عنه وعن حياته وكيف قدر يوصل لحلمه انه يصير عسكري وكيف حقق احلامه وايش العقبات الي واجهها في طريقه وكيف قدر يصير رجل اعمال كبير و وسط كل هذي التحديات تكونت قصة حب جميله رح نشوف كيف عزام رح يوصل لأهدافه وايش رح يصير على قصة حبه ؟