الجزء الاول : تعريف ببطلنا عزام وعايلته

135 8 3
                                    

مقدمه/
السلام عليكم اسمي بشاير هذه روايتي الاولى لا اعلم اذا كانت ستنال اعجابكم ام لا  لكن لا بد لكم ان تتعرفو على هذه الشخصيه المميزه عزام وانا واثقه انكم ستحبوه... 

بعرفكم الحين على عزام وعايلته :
بطلنا عزام عمره ٢٤ سنه يعيش في الطايف بشرته حنطيه ومملوح عيونه بنيه وواسعه وحواجبه كثيفه وخشمه حاد زي السيف طويل نحيف ومعضل شوي شخصيته مرح بس حازم احيانا ملتزم متفائل و طموح جدا .

عائلة عزام تتكون من امه سلمى عمرها( ٤٥ ) وابوه اصيل عمره  ( ٥٠ )
  واخوانه واخواته كلهم ( ٧ )

اخواته ( ٣ )

امجاد/ اكبر وحده في البنات وهي البنت الحنونه
والي شايله مسؤلية البيت مع امها.

اصايل/ البنت الوسطانيه الي مسوية جو بالبيت.

إيمان/ اطلق وحده ودلوعة ابوها.

اخوانه ( ٤ )

قصي/ اكبر واحد فيهم عمره ( ٣٢ ) الثلاثينات له هيبة واحترام في البيت.

عامر وعمار/ توأم اعمارهم ( ٢٣ ) اصغر من عزام بسنه يسموهم الثنائي المرح فله ودايم يتناقرون مع ايمان واصايل.

عمر/ اكبر من ايمان بسنه عمره ( ١٨ ) طالب بثالث ثانوي شاطر بدارسته فلاوي و هادي .

انا عزام عمري حاليا ٢٣ كنت طالع مع اصحابي وجاني خبر انه تم قبولي في العسكريه ( حلمي ) الي لطالما سعيت له وحلمت فيه من يوم ما انا صغير راكب السيارة مسرع للبيت عشان ابشر اهلي امي واخواني انا واثق انه امي مره رح تنبسط لز سمعت هذا الخبر واكيد ابوي رح يكون فخور فيني واخيرا وصلت بيتنا
وقف عزام سيارته ومشي مسرع للبيت يعلمهم بالخبر واوصل ما وصل البيت راح عند امه الي كانت قاعده في الصاله تتهوى مع ابو قصي.

راح لعندها وباس راسها وقال : يمه باركيلي حلمي حلمي تحقق وهو ينتفس بقوه من الحماس....
الام : وش حلمه ياولدي..
الاب : بشويش لا يجيك شي من الحماس بشرنا شعندك ؟
عزام : جاتني رساله انه تم قبولي بالعسكريه  الحمد الله ، الحمد الله..
الام : مبروك يا وليدي والحمد الله،الله يديم عليك الافراح.
الاب : الحمد الله  والف مبروك وبمناسبة هذا الخبر بسوي اليوم عزيمة احتفال بذا الخبر الزين.
عزام : شكرا يمه يبه كله من توفيق الله ثم دعواتكم لي.
الاب : رح ريح وراك عزيمه في الليل..
عزام : حاضر يبه،ام قصي تأمرين بشي ؟
الام : لا يا وليدي سلامتك.

عزام طلع وقابل اخوانه واخواته وبشرهم بالخبر وباركوله وهنوه..
عزام كان سعيد جدا راح غرفته ورمى شماغه على السرير وراح ياخذ شاور ونام وهو مبسوط.

كذا انتهى البارت الاول على خير اتمنى يكون عجبكم 🤍
البارت الثاني رح يكون عن العزيمه وفرحة عزام بالخبر ورح نتعرف بعض من اصدقاء عزام وعائلته.
بشوف حماسكم للبارت الثاني بنزل لكم اياه  على حسب استطاعتي وان شاء الله انزلها في اقرب وقت .

 

شديد العزم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن