الساعه ٣:٠٠ بالضبظ الكل جهز وركبو سياراتهم وحركو وصلو هناك الساعه ( ٤ ) لقو طل العايله متجمعين اعمامهم وعماتهم وخوالهم وخالاتهم.
اول ما نزلو اتقهو وجلسو يسلفو.والبنات رحبو ببعض وسلوفو شوي بعدين كانو متحمسين يتسابقو،كانو بيلعبو بالدبابات قبل لا يجي المغرب....
طلعو كل البنات اخوات عزام واخوات ياسر واخوات ليث وغيرهم.
الي كانو بيتسابقو ٨ بنات..
( ليان ولانا اخوات ياسر )
(اصايل وايمان خوات عزام )
( جود و غيم خوات ليث )
والدبابات ٢ كل اثنين مع بعض يركبو مع بعض في دباب واحد،والسباق جولتين.وقفوا سيارة واحد من الشباب بعيد عشان تكون المكان الي يتسابقو له زي نقطة النهايه السباق كان انهم يأخذو لفه لهناك ويرجعو.
شوي كذا الا تجي سيارة جيب من بعيد فيها واحد لابس نظارات شمسيه وقاعد يدور شي بعيونه الا يطلع له عزام ويروح لعنده هذا عبد العزيز نزل عبد العزيز من السياره كان لابس ثوب ابيض وشماغ عبد العزيز كان وسيم ابيض بس مو مره وطويل وجسمه متناسق وانفه حاد
وحواجبه كثيفه وعيونه واسعه ولونها اسود.البنات كانو يشوفوهم من بعيد ويتأملو جمال عبد العزيز وبعدها بشوي دخلو لعند الشباب الي رحبو بوجود عبد العزيز.
جو اخوات عبد العزيز سارة وعبير الباقيات ما جوا سلموا عليهم وقالو لهم ان في سباق فدخلت الام وهم بقوا مع البنات عشان يشوفو السباق.
بما انه اخوات عبد العزيز جو كمان رح يشاركو معاهم.
الجوله الاولى : اصايل وايمان ضد/ليان ولانا..
بدأ السباق وطلهم انطلقو الي كانو يشجعو اخوات عزام والي كانو يشجعو خوات ياسر
فريق اصايل كان قريب للفوز بس في اخر لحظه عدوهم فريق ليان وفازو عليهم.
لانا : طعم الهزيمه قاسي صح ؟
ليان : ههههه حسبوا انهم بيفوزو علينا!!
اصايل : اقول سدي حلقك.
ايمان لسا في اللعاب كثيره ورونا جدارتكم فيها بعدين.
باقي البنات بحماس يلا انهو نقاشكم دورنا نتسابق.قبل شوي جود نادتها امها وراحت قالت ما اقدر اكمل دورو بديله.
نجي للي كانت واقفه وتطالع بخيمة الشباب ومسرحه هذي سديم (شخصيتها هادية وكتومه لكنها فله مع الي تعرفهم)
الا تروح لها غيم ويقولون لها : بنت سديم نبي بديل وجود راحت.
ترد سديم مالي خلق ازعاج وسباقات دورو غيري.
غيم امانه ياسديم مافي غيرك انتي محترفه بسواقة الدباب.
سديم : ما ابي ياخي
غيم : اذا فزتي بيكون في هديه حلوه تكفين اقبلي عشاني.
سديم : خلاص عشانك.
جت غيم وسديم ضد/ساره وعبير..
غيم تقول للبنات : بنهزمكم شر هزيمه.
وسديم تقول : جهزو نفسكم للخساره.
ردو عليهم عبير وساره بنشوف.
ركبو وحركوا غيم مره كانت متحمسه وسديم اكثر منها لأنها شخص تنافسي جدا وتعشق شي اسمه فوز.
جت غيم وسديم ضد/ساره وعبير..
غيم تقول للبنات : بنهزمكم شر هزيمه.
وسديم تقول : جهزو نفسكم للخساره.
ردو عليهم عبير وساره بنشوف.
ركبو وحركوا غيم مره كانت متحمسه وسديم اكثر منها لأنها شخص تنافسي جدا وتعشق شي اسمه فوز.
وهم يسوقو والامور تمام كانو راجعين الا تجي سيارة ونيت فيها شباب مرو من عند دباب سديم وحاولو يزعجوهم الشباب واحد من الشباب كان يقول لسديم : يالبيه وش هالجمال اعطيني سنابس.
سديم سفهته واسرعت عشان توصل لمكانهم الا الشباب وقفو قدامهم وقطعو الطريق واحد قرب وحاول يمسك سديم..الا يجيه بكس.هل عجبكم البارت السابع ؟
كيف خاتمة البارت ؟
هل عجبكم عبد العزيز ؟
ليش سديم كانت تناظر بالخيمه وايش قصتها؟
هل حبيتوا الرواية ؟
وايش اكثر جوء حبيتوه ؟
في الجزء القادم رح يكون انتظرو ........
أنت تقرأ
شديد العزم
Fiction généraleقصة الشاب عزام تحكي عنه وعن حياته وكيف قدر يوصل لحلمه انه يصير عسكري وكيف حقق احلامه وايش العقبات الي واجهها في طريقه وكيف قدر يصير رجل اعمال كبير و وسط كل هذي التحديات تكونت قصة حب جميله رح نشوف كيف عزام رح يوصل لأهدافه وايش رح يصير على قصة حبه ؟