البارت السابق "مهمه عسكرية"
...عزام كان مخطط هو وفريقه يمسكو الراس المدبر لقضية المخدرات في الطايف وفعلا قدرو يجيبوه وفي الاخير لحقوهم وانصابو بعض رجال الشرطه في العمليه.
______________________عزام : ايش وضع رجالنا المصابين.
عتيق : اتوقع الاسعاف وصل وراحو المستفشى وإن شاء الله ما تكون إصاباتهم خطيره.
بدر وعزام : إن شاء الله.
_________________سيارات الشرطة كانت ( ٤ ) كل سياره فيها افراد
فيها ( ٥ ) افراد سيارة رجعت مع الافراد المصابين وبقو ٣ سيارات يطاردو المجرمين.
...السياره الاولى:. الي فيها عزام يسوق فيها بدر.
والسياره الثانيه:. يسوق فيهم نايف زميل لهم في الشرطة جاد وشاطر في عمله.
والسياره الثالثه:. يسوق فيهم ياسر ولد عم عزام ( الي مايعرف ياسر شرطي ويشتغل مع عزام ).
.....زي ماقلت لكم فوق المجرمين سلكو طريق الجبال عزام والشباب حاولو يروحو من مختصر ومافيه حجاره كثيرة وفعلا نجحو..
كانو ماشين صح الين ما المجرمين اتعمقو في الجبال وبدا الطريق يصير اصعب بس ما استسلمو وكملو..
الا فجأه!!! نسم كفر وحده من السيارات ووقفت،والموضوع هذا كان بيعرقل سير المهمه لولا انو نايف قالهم يحاولو يحلو الموضوع واقنع السيارة الثانية انو يكملوا المطارده بعد ما كانو رافضين يخلو اخويائهم لحالهم..
وفعلا كملو ولحقوهم ولحسن الحظ ما بعدو مره..كان واضح انهم يبو يضيعو الشرطة وجا الظلام وهذي النقطة كانت لصالحهم بس رجالنا ما استسلمو ولحقوهم..
...سيارتين الشرطه حاولت تحاصر سيارتهم بس وهما يحاصروهم صار اصطدام قوي!! بين احد سيارة الشرطه الي كان فيها عزام مع وحده من سيارات المجرمين...
واغُمي على عزام الي كان قاعد قدام،لأن راسه انضرب بالي قدامه..
اتأذوا مره هو والسايق الي انصاب اصابة مره قويه!!
بس مسكوهم في الاخير المجرمين الي تأذوا في الحادث حولوهم على المستشفى والباقين وراحو القسم مع باقي افراد الشرطه..
وعزام وبدر (السايق) حولوهم على المستفشى ورجال الشرطه الي كانو مع بدر وراء ما تأذوا مره ماغير اصابات خفيفه..نروح عند عزام في المستشفى//
عزام راسه انكسر ويده انخلعت والسايق رجله انكسرت وانصاب في راسه ويده وواحد من اصابعه انخلعت..عزام كان متنوم في اول يوم له في المستشفى وبدر في الغرفه الي جنبه..
جو اهل عزام و زاروه كان شوي تعبان بس حالته افضل من حالة بدر...امه كانت مره خايفه عليه وجلست تبكي وخاصمته على اهمامه وانها قالت له لا يدخل في هذي الشغله الخطيرة،،بينما ابوه كان فخور جدا بولده وكيف انه شجاع واتصاوب وهو يحمي وطنه وقرر يسوي عزيمه اول مايخرج عزام من المستفشى..
زاره عبد العزيز واصحابه وحاولو يغيرو جوه وفعلا نجحو ومره انبسط بجيتهم..
اليوم الثاني زاروه اثنين من اخوانه وطلعوه من المستشفى وقررو يسوا العزيمه بعد اسبوع من طلوع عزام من المستفشى..
للمعلوميه/ عزام جلس يومين في المستشفى وبدر طول لمدة اسبوع وبعدها خرجو.
عزام صار احسن مع الايام وكان راضي وفخور وسعيد انه قدر ينفذ المهمة بنجاح..
كان باقي يومين على العزيمه ومسكو استراحه
كذا انهينا البارت السابع عشر شكراً لكم...
............................................كيف كان البارت هذا وهل عجبكم ؟
ايش توقعاتكم للبارتات القادمه ؟
وهل عندكم اقتراحات؟
.............................اذا عندكم اقتراحات اكتبولي اياها..
أنت تقرأ
شديد العزم
General Fictionقصة الشاب عزام تحكي عنه وعن حياته وكيف قدر يوصل لحلمه انه يصير عسكري وكيف حقق احلامه وايش العقبات الي واجهها في طريقه وكيف قدر يصير رجل اعمال كبير و وسط كل هذي التحديات تكونت قصة حب جميله رح نشوف كيف عزام رح يوصل لأهدافه وايش رح يصير على قصة حبه ؟