1

351 23 2
                                    













"السيد بارك! السيد بارك!"

"ماذا تريد؟" غضبَ جاي كل هؤلاء المصورين المُزعجين ينشرون الأكاذيب والشائعات.

"سيد بارك تقول الشائعات أنكَ ستصدر ألبوماً جديداً هذا الخريف ، هل هذا صحيح؟"

"نعم"

"سيد بارك، معجبيك يزعمون أنكَ أيقونة الموضة من الجيل الرابع ، ما رأيك في ذلكَ ؟ "

"معجبيني لا يخطئون أبداً "

"سيد بارك ، لقد تغير نوع موسيقاك خلال الأشهر القليلة الماضية. هل يمكنك إخبارنا بالسبب؟" سألَ مراسل آخر.

يبدو أن السؤال المفاجئ أثرَ على الايدول توقف جاي عن المشي تاركاً حراسه الشخصيين يلتفونَ حوله لمنع الناس من إيذائه أو الاقتراب منه.

"السيد بارك" بدأ نفس المراسل "هل كانت أغانيك مُخصصة لشخص مميز؟ المعجبون يتكهنون بذلكَ-"

"لا تعليق" أجاب جاي أخيراً ، وهو مشدود بينما يواصل المشي. وتجاهل أي سؤال آخر طرحَ عليه.

وصلَ إلى مسكنه وألقى أغراضه على الأرض.

"هؤلاء الناس هم الألم في مؤخر-"

رنين رنين

انطفأ هاتفه وكان سونغهون "مرحباً يا رجل ، كيف حالك ؟"

"أنت تعرف يوم طويل من العمل في الاستوديو" اجابَ جاي .

" هيي هل تتذكر ما قلته قبل دقائق قليلة لأحد المراسلين ؟" سألَ سونغهون وهو يبدو متردداً.

"ليس لدي وقت لهذا فقط أخبرني" بدا جاي منزعجاً لكنه لم يعد لديه الصبر بعد الآن.

"حسنًا، هناك هاشتاج شائع على تويتريقول - هل تعلم يجب عليك التحقق منه بنفسك لن اخبركَ " قالَ سونغهون وأغلق جاي الخط بسرعة ليفتح تويتر.

كانت اشعاراتهِ تخرج عن النطاق قام بالنقر على إحدى المشاركات التي ذُكر بها.

#JayHasASecretLover

'جاي لديه عاشق سري !! من الذي يمكن أن يكون ؟!!'

وحصدت التغريدة أكثر من 100 ألف إعجاب ، ألقى جاي هاتفه على الأريكة ادخل اصابعه بشعره معيده للخلف .

هؤلاء الباباراتزي يعملون بشكل أسرع من البرق ، إلى جانب أن جاي لم يؤكد أي شيء، كل ما قاله هوَ "لا تعليق"

أوه مع من يمزح كانت أغانيه بالفعل تدور حول شخص مميز لكنهُ لم يعد سراً لأنه لم يعد موجوداً بعدَ الآن.

لقد ذاقت فكرة وجوده دَمعة في عينيه مسحها بسرعة.

...


"جاي هيونغ!" ابتسمَ جونغوون وهو يركض نحو الفتى "انظر ، لقد وجدتُ هذا"

لقد أمسك بسلسلة مفاتيح عليها الطائر الأحمر الغاضب " هاها إنهُ يشبهكَ كثيراً "

"أنا أكثر وسامة من ذلكَ الطائر!" اعترضَ جاي ونظر إليه جونغوون بغرابة.

"في الواقع أعتقد أن سلسلة المفاتيح تبدو أفضل منك" جونغوون مازحه.

رفع جاي أحد حاجبيه وسحبَ جونغوون بقربهِ من خصره.

عند رؤيتهِ جونغوون مرتبكاً ومُشتتاً انتزع جاي سلسلة المفاتيح بعيداً عن جونغوون .

"مهلاً إعدهُ ألي !"

"هَمم دعني أفكر.... لا" قالَ جاي "دعني أخمن هل تخطط أيضاً للزواج بها ايضاً ؟"

"أنا- لا! أعدها الآن" نفى جونغوون.

"جيد وأعتقد أنني سأحتفظ بها" وضع جاي سلسلة المفاتيح في جيبهِ الخلفي.

" افلتني ، نحن في منتصف المتجر!" قالَ جونغوون.

"رغبتكَ هي أمري" خففَ جاي قبضته على جونغوون واستمرَ الاخر في التسوق.

...

أخرجَ جاي سلسلة المفاتيح من خزانتهِ ونظر إليها.

نفس الطائر الأحمر الغاضب الذي كانَ جونغوون يعشقه فقط لأنهُ يشبهه.

تركَ جاي دمعة تسقط على سلسلة المفاتيح ثم مسح وجهه بشراسة لعدم رغبتهِ في البكاء بعدَ الآن.

"أفتقدكَ أيها الفتى الأرنب"




































____________________

____________________

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.



جاي ؟

رأيكم ؟














Luv you yoi <3
___

Reveal ② | JaywonWhere stories live. Discover now