استيقظ جونغوون على رائحة مألوفة جداً ، رائحة افتقدها لمدة عام تقريباً ؟ هو فقط لا يستطيع أن يتذكر ما كانت عليه.لا يزال نصف نائم على الملاءات المعطرة ، ولا يجرؤ على الاستيقاظ ولا يهتم بالرائحة. كانت المرتبة الناعمة الموجودة تحته كافية لحالته المتعبة والنعاس لقد شعرَ كما لو أنه يستطيع البقاء هنا إلى الأبد ، هل كان في الجنة؟
انتظر دقيقة ؟ عاد جونغوون إلى رشده وفتح عينيه بالكامل "لماذا أنا هنا؟" بدأ بالذعر. قفزَ من السرير متجاهل الألم الذي أصاب جسده من الكدمات التي لم تلتئم.
كان يمشي ذهاباً وإياباً للعثور على ملابسه القديمة ، لكنه لم يستطع مشى أمام المرآة ورأى نفسه كانَ شعره أشعثاً وكانَ يرتدي بيجامة حريرية ليست له بالتأكيد رأى ملابسه في سلة الغسيل في زاوية الغرفة.
أخذ ملابسه بسرعة وغير هذه الملابس ، وكان عليه أن يغادر من هنا بسرعة ويعود وإلا فإنه سَيقع في مشكلة خطيرة.
أسرعَ ليضع حذائه البالي في قدمهِ ، ثم نزلَ إلى الطابق السفلي مُعتقداً أنه يستطيع الاندفاع إلى الباب والمغادرة ، لكن الأمر لم يكن بهذه السهولة بمجرد أن فتح الباب ، وقفَ سونغهون هناك على بعد بضع بوصات منه حاملاً إبريقاً من الحليب في يديه.
"صباح الخير لكَ " قالَ سونغهون ودخل إلى الداخل مِما جعل الآخر يبقى أيضًا في المنزل خدش أكمام سترته بتوتر كانَ عليه أن يخرج من هُنا بسرعة لكنه لم يستطع.
جلبت رؤية سونغهون واقفاً هناك الكثير من الذكريات التي ضاعت منذ أكثر من عام الآن لقد بدأ بالبكاء بصوت عالٍ ، لقد أذهلَ سونغهون وخطيبه الذين جائوا مسرعين للاطمئنان على جونغوون.
"ياه جونغوون هل أنتَ بخير؟ " سألَ سونغهون مُحاولاً إقناعه بالهدوء لكن ذلك لم ينجح حتى تلقى صفعة على رأسه.
"هل جعلته يبكي؟" اتهمَ هيسونغ سونغهون الذي أنكر وتنهد "جونغوون ، لا بأس سنساعدك على الوقوف على قدميك مرة أخرى. أعدكَ " قالَ هيسونغ وهو يضع يده على كتف جونغوون وهو يشعر بالأسف عليه.
"لا أريد شفقتكَ!" دفعَ جونغوون يده بعيداً وصرخ "أريد العودة إلى المنزل!"بكى.
"هذا هو منزلكَ يا جونغوون" قالَ هيسونغ في إشارة إلى صداقتهم لكن جونغوون لم يهتم بذلكَ.
"أنا أحتاج أن أذهب للمنزل!" كررَ ذلك وركض نحو الباب لكن سونغهون أوقفه.
"تناول الطعام أولاً وسأوصلك بعد ذلكَ ، حسناً ؟" حاولَ سونغهون إقناع الأصغر، وكما لو كان في إشارة منه قرقرت معدة جونغوون ووافق على مضض.
YOU ARE READING
Reveal ② | Jaywon
Fanfictionعام مليء بالارتباك والتحقيقات ، لكن الأمر لا يستغرق سوى لحظة واحدة للتعرف على حُب حياتك. "ج-جونغوون أ-أنت على قيد الحياة!" - جاي بعد عام واحد من الانفصال والحزن تم لم شمل هذين الروحين ولكن هل سيستمر ذلكَ إلى الأبد؟ هل كان الحادث حقاً كما بدا؟ أم...