8

261 19 0
                                    














"أُطالب بإجابة!" صرخَ جاي وهو يصفع بيدهِ على الطاولة ، مِما أخاف بعض الضباط هناك.

"سيدي من فضلكَ اهدأ هناكَ مُصورون بالخارج ، دعنا نتحدث في غرفة التحقيق لدينا ، ما رأيك ؟" حاولَ الضابط التصالح معه والتزم جاي.

دخلوا غرفة التحقيق برفقة ضابطين "فما شرف لنا جاي الشهير أن يزورنا" قالَ بسخرية وجاي لم يُعجبه موقفه بالفعل.

"توقف عن هذا الهراء ، لماذا لم تُخبرنا أنها هربت؟" سألَ جاي يدخل صُلب الموضوع.

"يمكننا مناقشة ذلك لاحقاً ؛ هل تريد شيئاً ما يُشرب؟ بيرة ، ربما؟" عرضَ الضابط.

"أنا لا أشرب إما أن تُخبرني بالسبب أو سأبلغ الوزير عن مدى سوء عملكَ في الشرطة" هددَ جاي وبدا الضابط خائفاً بعض الشيء.

"حسناً ، سأخبرك اسمع لم يَكن في نيتنا ألا نخبرك ، لكننا لم نرغب في إزعاجكم يا رفاق " قالَ الضابط وأطلق جاي تنهيدة مُنزعجة ونظر إلى الضابط بعينين يُمكنها أن تقتل أي شخص.

"أينَ هي الأن؟" سألَ جاي مُغير السؤال.

"لا أعرف" هز الضابط كتفيه وأثارَ غضب جاي أكثر.

"كيف لا تعلمون؟ لقد مضى عام كامل ولم يتمكن أي منكم أيها الضباط الكسالى من العثور عليها! لقد خَدرت ابنها! ابنها الميت! هل تعلم أنهُ مات؟! لا ، لا تعلم!" صرخَ جاي في الجزء الأخير وخرج من الغرفة غاضباً .

خرجَ من مركز الشرطة واستقبلتهُ الكاميرات الوامضة والعديد من المُراسلين.

"جاي ، جاي ، هل يمكنك أن تُخبر وسائل الإعلام عن سبب وجودكَ هنا؟" سأل أحد المراسلين .

"جاي ، كثيرون يفترضون أن لديكَ نوعاً من التحالف ضد الشرطة ، هل ترغب في التعليق؟"

"لا تعليق." قالَ جاي وصعد إلى السيارة وبقي لا يزال هناكَ مصورون يطاردون النافذة


...


"هل تحتاج حقاً إلى إنشاء مشهد في كُل مكان تذهبُ إليه؟!" صرخَ سونو عبرَ الهاتف ، بعدَ أن ضجت وسائل الإعلام بالعديد من الأسئلة والنظريات حولَ سبب ذهاب جاي فجأة إلى مركز الشرطة.

"كيف هو خطأي الآن ؟ " سألَ جاي غاضباً بشكلٍ واضح.

"أنتَ تعلم أنهُ كانَ بإمكانك إخباري أنكَ ذاهب وكنت سأذهب انا بدالك!" شرحَ له سونو الحل ولكن فات الأوان الآن ، واقترح "علينا أن نخترع كذبة".

Reveal ② | JaywonWhere stories live. Discover now