4

283 19 4
                                    










"ما هذا بحق الجحيم؟" قالَ جاي وهو يقذفُ الأوراق في جميع أنحاء الغرفة ، مما أذهل المنتج الذي بدا مرعوباً بعض الشيء عند رؤية هذا الجانب الجديد من الأيدول .

ابتلعَ المنتج، ومسح حلقه وتحدثَ "إنها كلمات أغنيتك المُنفردة" تم إطلاق وهج قاتل في اتجاهه بعد التحدث وتمنى المنتج أن يأخذ بنصيحة المُدير ويأخذ اليوم إجازة.

نقرَ جاي على خده الداخلي بلسانهِ ، وقبض يديه بقوة " دعني أوضح هذا ، أنا لم أعد أغني أو أؤلف هذا النوع بعدَ الآن ، هل فهمت؟"

أومأ المنتج برأسهِ بسرعة وغادر الاستوديو ، بحجة أنه يجب عليه مقابلة شخص ما. كانَ جاي ترك وحده في الغرفة لحظة خروج المُنتج

كان كتف جاي مُسترخياً بشكل واضح ، وحاجبيه تجعد عندما وصل إلى الأوراق المتناثرة على الارضية.

نظفَ الفوضى و تعب جاي وسقطَ على الكرسي القريب منه. كانت الأوراق مُثبتة في قبضة يده اليمنى ، وقرأ الكلمات مرة أخرى عندما رصدت عيناه قصيدة غنائية كانت مثيرة للسخرية إلى حدٍ ما بالنسبة لجاي.

"لا أستطيع العيش بدونكَ ، والآن بعدَ رحيلك ، لا أستطيع أن أفي بوعدي للأبد"

بعدَ قراءة تلكَ القصيدة الغنائية ، قامَ جاي بتجميع الأوراق وإلقائها في سلة المُهملات كانَ لديه مُهمة واحدة وهي حماية وحُب حَبيبه الأرنب حتى يُفرقهما الموت، لكنه فشل فشلاً ذريعاً.

كانَ هناك وقت حيث كان سيعطي أي شيء ليجعل جونغوون معه. قال جاي الذي لا يمكن تصوره إنه سيفعل ذلك من أجله فقط ، ولكن الآن بعد أن حدث ذلك، لا يمكنه إجبار نفسه على القيام بذلكَ حتى لو حاول شيئاً ما يعيقه.


Flashback .

"جونغسونغي! ماذا ستفعل لو لم أعد هُنا؟" سألَ جونغوون وهو يعبثُ بأصابعهِ في المقعد الأمامي لسيارة جاي ، أثناء قيادته.

"أين تود الذهاب؟" سألَ جاي وهوَ لا يرفع عينيه عن الطريق.

"هناكَ " أشارَ جونغوون إلى سقف السيارة

و فهمَ جاي على الفور ما قاله.

"هَمم دعني أفكر" زمَ جاي شفتيه كما لو كان يفكر وانفجرَ جونغوون في الضحك مُعتقداً أن جاي لا يزال يبدو كالطائر الغاضب حتى عندما لم يكن غاضباً .

عرفَ جاي سبب ضحك جونغوون وتجاهله وقالَ "سأموت معكَ " ، توقفَ جونغوون عن الضحك على الفور.

"هل أنتَ غبي؟ لا يُمكنك ذلك! أنتَ بحاجة إلى الاعتناء بعمتي " انتحبَ جونغوون وابتسمَ جاي وهو يَستمع إلى جونغوون وهو يتحدثُ مراراً وتكراراً حولَ كيف ستكون والدتهِ بمفردها مع عدم وجود أحداً ليعتني بها.

وفي الوقت نَفسه ، ضاعَ جاي في أفكاره الخاصة ، لو ماتَ جونغوون هو لن يستطيع العيش اكثر من ذلك نعم ، هذا صحيح أن جاي عاش بدون جونغوون لمدة 18 عاماً من حياتهِ لكنهُ كانَ يعلم أن جونغوون كذلك على قيد الحياة فكرة عدم رؤية جونغوون مرة أخرى

اخترق جرح حاد في قلبه.

وصل جاي وشبكَ يديهِ مع جونغوون الذي أذهل من الحدث ، وأبعدَ عينيه عن الطريق لثانية واحدة فقط ونظر إلى جونغوون الذي كان يجلسُ هناك مُرتبكاً.

" اوعدني أنكَ لن تتركني"

"أعدكَ جونغسونغي"

End Flashback.

"اللعنة- "مسحَ جاي الدموع التي لم يَكن يعرفها بوجودها والتي تَدفقت على وجهه مثلَ شلال لا نهاية له.

دخلَ جاي إلى الحمام ليغسل وجهه ، نظرَ إلى انعكاس صورتهِ في المرآة وقرر أن الوقت قد حان للمضي قدماً. جونغوون يُريده أن يفعل ، أليسَ كذلك؟ إنه الشيء الوحيد الذي يُمكن أن يعيده إلى نفسهِ مرةٍ أخرى.

"أنا آسف أيها الأرنب الصغير ولكن حانَ الوقت بالنسبة لي للمضي قدماً "










































______________________

جاي يريد يتخطى جونغووني :(

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


جاي يريد يتخطى جونغووني :(

جاي؟

رأيكم ؟
















Luv you yoi <3
___

Reveal ② | JaywonWhere stories live. Discover now