"هل هوَ بخير دكتور؟ " سألَ جاي في اللحظة التي رأى فيها الطبيب يخرج من غرفة جونغوون في المستشفى." إنه كذلكَ . إنها مجرد جرعة زائدة صغيرة من الدواء ، لكنه سيكون بخير عندما يستيقظ " قالَ الطبيب .
"هل يُمكنني مقابلته؟ " سأل جاي وجيك دفع كتفه وهمس.
" انتهازي كثيراً ؟ " قال مازحاً.
" آه بالتأكيد " وافق الطبيب وكانَ جاي هناك بشكل أسرع مما يمكنك قوله لجونغوون.
"الأرنب!"
"يا صاح ، لا توقظه " قالَ سونغهون بينما جلسوا جميعاً على الأريكة جلس جاي بجانب جونغوون في انتظارهِ حتى يستيقظ.
"كيف وصلتم إلى هنا يا رفاق؟ " سألَ نيكي وأطلقَ عليه سونو نظرة خاطفة قائل له "هذا ليس الوقت المناسب"
"لن تستسلم ، أليس كذلك؟ " تنهدت جيون "هذه هي التفاصيل يا عاهرات جاهلات " نظرت إلى نيكي " جيك وأنا أخوة غير أشقاء ، و أنا الشخص المتبنى"
" لا تقولي ذلكَ بهذه الطريقة. أنتِ تجعلني أبدو سيئاً " أوقفها جيك بسبب مدى قسوة كلامها.
" من يتحدث هنا؟ " صمت جيك " بالضبط. كما كُنت أقول ، لقد تم تبنيي بعد أشهر قليلة من ولادتي ، ولا داعي لأن تعرفوا حياتي".
" أما بالنسبة لكيفية معرفتنا ، فقد أخبرنا جاي وهيسونغ قبل مغادرتهم ولكن رحلة أخي تأخرت بسبب كنا بحاجة إليه ليوقع على اتفاقية استخدام القوات العسكرية، منذ أن ذهب آباؤنا إلى تايوان. وهكذا، تأخرنا ولكن لحسن الحظ لم يُقتل أحد " أخذت أنفاسها.
"من كان يظن أنكما شقيقان " ضحكَ سونو.
"أنتَ مجرد أعمى. رغم ذلكَ فإنهما يبدوان مُتشابهين ، ألا تعتقد ذلك؟ " أضاف هيسونغ والجميع نظروا إلى الاثنين ذهاباً وإياباً.
"أعلم أن هذا جنون، أليس كذلك؟" أضاف جيك .
" قال الطبيب أنه تناول جرعة زائدة ، من ماذا؟ " طرح سونغهون السؤال ، وهو الآن فضولي.
" أليس من الواضح أن تلك الحبوب المضادة لجاي التي صنعتها والدته " شرحَ هيسونغ لخطيبه " كانَ يونجون يضعها أيضاً في مشروباته".
" اللعنة، هذه فوضى " قالَ جيك .
" أين زوجتك جيك؟ " سألَ نيكي وهو يطرح الموضوع المفاجئ وأثار اهتمام الجميع الآن.
YOU ARE READING
Reveal ② | Jaywon
Fanfictionعام مليء بالارتباك والتحقيقات ، لكن الأمر لا يستغرق سوى لحظة واحدة للتعرف على حُب حياتك. "ج-جونغوون أ-أنت على قيد الحياة!" - جاي بعد عام واحد من الانفصال والحزن تم لم شمل هذين الروحين ولكن هل سيستمر ذلكَ إلى الأبد؟ هل كان الحادث حقاً كما بدا؟ أم...