"أوه ، هل تريد مقابلته؟ أعتقد أن الوقت قد حان للقيام بذلك"اتصلت بأحد رجالها وهمست له بشيء.
ولكن قبل أن يتمكنوا من الانتهاء ، رأت شخصاً آخر يركض.
قال وهو يلهث تقريباً "لدينا ضيوف".
"آه! من يمكن أن يكون!" كانت غاضبة ثم نظرت إلى سونو.
سارت نحوه وربطت قطعة القماش على فمه "لا تحاول حتى القيام بأي شيء! رجالي يراقبونكَ " حذرته وخرجت مع أحدهم وتركت سونو في هذه الغرفة الخانقة مع آخر.
حاول تحرير يديه وقدميه ولكن دون جدوى. ثم نظر من خلال الباب نصف المفتوح ليرى من هو لكنه فشل في رؤية أي شخص.
كانَ سونو نائماً تقريباً على الكرسي الخشبي عندما سمع صراخ الرجل ، نظر إليه ورأى نيكي الذي بدا بخير ، ولا توجد به كدمات أو علامات.
وضع نيكي إصبعه على شفتيه ، مُشيراً إلى سونو بعدم إصدار أي ضجيج ، ثم انطلق الرجل نحو نيكي.
أطلق لكمة على وجه نيكي ثم ركله آخر في بطنه.
أمسكَ نيكي الرجل من شعره وضرب جباههم ، فأرسله إلى الأرض والدم يقطر من رأسه.
ركله نيكي بقوة وأخذ مضرب البيسبول الذي أحضروه ، والذي كان ملقى على جانبه، وأرجحه على رأس الرجل مما جعله فاقداً للوعي.
سقط فك سونو في مكان الحادث ، لم يكُن يعلم أبداً أن نيكي يُمكنه القتال.
اندفع الصبي المذكور إلى سونو وفك قيوده بسرعة ، بدءاً بقطعة القماش على فمه.
"لم أكن أعلم أنك تستطيع القتال" قالَ سونو في نفس واحد.
"نَعَم؟" يلهث ني كي بلا هوادة "هناك الكثير من الأشياء التي لا تعرفها عني" غمز وفك آخر ذراعي وقدمي سونو.
" هذا صحيح " قالَ سونو بنظرة حازمة ، وصوته جدي للغاية.
"دعنا نتحدث عن هذا لاحقاً حسناً؟ " وضع نيكي يده على ركبة سونو لطمأنته.
"انتظر ، ولكن كيف خرجت؟ ألم تحبسك أيضاً ؟ " سأل سونو وهو يتابع نيكي فوق السلم الذي يصدر صريراً.
"أعرف هذا المكان مثل ظهر يدي عزيزي" قال نيكي وهو يمشي أبعد .
بدا سونو مرتبكاً وبدا أن نيكي يشعر بذلك لأنه قال "كانَ هذا هو المستودع القديم لوالدي قبل أن يعود إلى اليابان. كنت أساعده هنا كل يوم" يتذكر وأومأ سونو برأسه.
YOU ARE READING
Reveal ② | Jaywon
Fanfictionعام مليء بالارتباك والتحقيقات ، لكن الأمر لا يستغرق سوى لحظة واحدة للتعرف على حُب حياتك. "ج-جونغوون أ-أنت على قيد الحياة!" - جاي بعد عام واحد من الانفصال والحزن تم لم شمل هذين الروحين ولكن هل سيستمر ذلكَ إلى الأبد؟ هل كان الحادث حقاً كما بدا؟ أم...