"جاي!" همست جييون "جاي!" قالت بصوت أعلى قليلاً "جاي!" صرخت وهي تخرجه من أفكاره " لماذا سمحتَ له بالرحيل؟ " سألت ، عندما رأت الصبي يمر بجانبه ببطء ، في وقت سابق ."دعينا امم لا نزعجه ، حسناً ؟" قالَ جاي لا يزال في حالة من الارتباك الآن، كانَ المطر ضد قلبهِ كان شخصانَ يريد أحدهما أن يظل في ذهنه أن ما رآه للتو كان هلوسة ، وهماً وهناك دائماً تفسير بينما كان الآخر يربت على صدره متحمساً لرؤية شخص كانوا يشتاقون إليه بشدة ، شخص يعرفونه ويأملون إلى الأبد أن يبقى معهم .
"ياا جاي؟" لوحت جييون مرة أخرى ملاحظة أن جاي كان يبدو كما لو أنه رأى وحشاً ثلاثي الرؤوس أمامه مباشرة "أنتَ تبدو شاحباً " قالت وهي تُلامس وجهه الذي يقطر عرقاً "أنتَ بارد ، تعالَ واجلس" تركتهُ يجلس على الكرسي و طلبَ من أمين الصندوق أن يحضر لهم بعضَ الشاي الساخن.
"جاي؟" نادت وهي تتلقى همهمة رداً على ذلك "هل أنتَ بخير؟ هل أخافك الصبي أم شيء من هذا القبيل؟" لقد طرحت المزيد من الأسئلة المُلحة التي شعر جاي بعدم الارتياح تجاهها لذلك توصلَ إلى كذبة سريعة.
"لقد كانت رائحتهُ مقززة" كذبَ جاي وأصدرَ صوتاً مزيفاً على أمل أن يقنعها ذلكَ وقد فعلت ذلك بالفعل كما ضحكت بخفة.
"أنتَ سخيف للغاية ، اعتقدت أنك رأيت زومبي أو شيء من هذا القبيل" قالت وهي تضحك وانضم إليها جاي في تزييف ضحكته.
بقيا هناك لبعض الوقت ثم قررا العودة إلى المنزل ، وصل جاي إلى مسكنه وأغلق الباب بسرعة ، وألقى بنفسه في ملاءاته الناعمة.
حدقَ في الأعلى وحدق بالسقف يغرق بالتفكير ، هل يُمكن أن يكون هذا هو جونغوون حقاً؟ لا يُمكن ذلك ، فالزومبي ليسوا حقيقيين لنفكر في الأمر، بدا الصبي وكأنه زومبي ، بملابسه الممزقة ، ورائحته ونعال حذائه مفقود على الرغم من إلقاء نظرة خاطفة على ملابسهِ ، إلا أن جاي لم ير وجهه.
في اليوم التالي ، اتصلَ جاي بسونو...
"رأيته"
"هاه؟!" سألَ سونو، على الخط الآخر ، في حيرة من أمره "نيكي اسكت!" وبخَ الذي بجانبه
"جونغوون، لقد رأيته" قالَ جاي بهدوء غريب.
"حسناً انتظر- ما اللعنة ، جونغوون؟!" همسَ سونو الاسم.
"إنهُ جنون ، نعم. لم أرى وجهه بوضوح ؛ كان يرتدي القلادة التي أعطيتها إياه"
بدأ سونو بالضحك على الخط الآخر ، مما جعلَ جاي يشعر بالحرج والحيرة قليلاً.
YOU ARE READING
Reveal ② | Jaywon
Fanfictionعام مليء بالارتباك والتحقيقات ، لكن الأمر لا يستغرق سوى لحظة واحدة للتعرف على حُب حياتك. "ج-جونغوون أ-أنت على قيد الحياة!" - جاي بعد عام واحد من الانفصال والحزن تم لم شمل هذين الروحين ولكن هل سيستمر ذلكَ إلى الأبد؟ هل كان الحادث حقاً كما بدا؟ أم...