23

226 16 0
                                    













"لكنني أفتقده ، هيونغ أرجوك ~"

"جاي، أنا آسف لكنهُ ليس هنا"

"هاه؟ مرة أخرى؟ هيونغ!" بدأ القلق ينمو بداخلهِ وماذا لو وجدتهُ أمه؟

"إلى اين ذهب؟" سألَ جاي، وهو على أصابع قدميه مُستعد للذهاب إلى أي مكان سيقوله هيسونغ بعد ذلك.

"أم" توقف هيسونغ مؤقتاً قبل أن يقول "الحديقة مع-" لم يسمح للأكبر بالانتهاء قبل أن يذهب بسرعة إلى السيارة وينطلق.

لقد أراد التأكد من أن جونغوون هناكَ وآمن. إذا أعاد التاريخ نفسه مرة أخرى ، فلن يسامح جاي نفسه أبداً .

وصلَ جاي إلى الحديقة وتجول بين الأطفال الذين يلعبون في الملعب إلى ثنائي يجلسان على المقعد - لحظة ، جونغوون!

كانَ جونغوون هناك على المقعد مع- أغمض جاي عينيه للحصول على نظرة أفضل- يونجين؟ لم يستطع تذكر اسم الرجل.

أطلق جاي الصعداء ولكن لم يدم الأمر طويلاً عندما رأى يونجون يقترب أكثر من جونغوون.

"لديك شيء تحتَ عينك" انحنى يونجون واضعاً يده على جانب واحد من خدِ جونغوون.

لقد مد يده ليبعدها عن عين جونغوون لكن أحدهم صرخ فيهم وقام يونجون بنكز عين جونغوون عن طريق الخطأ.

"أوه!" هسهس جونغوون مُمسكاً بعينه والتفت إلى الصوت.

"جاي؟ لماذا أنتَ هنا؟" سألَ جونغوون.

"يجب أن أسألك نفس الشيء ، ألا تُقدر سلامتك؟" سألَ وهو يشعر وكأنه الشخص الوحيد الذي يهتم بسلامة جونغوون.

"أنا أفعل! أنا مع يونجون هيونغ. إنه ليس شخصاً سيئاً " قالَ جونغوون ولوح يونجون بيده بشكل محرَج وهو ما تجاهله جاي.

"لنذهب إلى المنزل!" أمسكَ جونغوون من ذراعه ، وسحبه إلى قدميه.

"اهدأ يا صديقي، يمكنني أخذه إلى المنزل بأمان" قاطعه يونجون لكن جاي لم يترك جونغوون.

"الناس يحدقون! سيعرفون من أنتَ" همس جونغوون.

"لا أهتم" قال جاي وسحب جونغوون إلى السيارة.

"هل أنتَ مجنون؟!" سأل جونغوون بإحباط عندما جلس في السيارة.

"إذا كان الحفاظ على سلامتك يعني أنني مجنون، فأنا مجنون" قالَ جاي وانطلق متجاهلاً وميض الكاميرات في الخارج.

Reveal ② | JaywonWhere stories live. Discover now