(إذا لم تحبني في الحقيقة .. سأجبر الخيال بذلك)
(ما لم أستطيع فعله معك بالواقع .. سأفعله بخيالي)
(طُرقكك مليئة بالشوك .. ولكني كنت سأسير حافية القدمين عليها بكل حب يملئ قلبي تجاهك)
(كم كنت أتمنى أن تتغير مجدداً وتعود ولا تبتعد لكن كان هذا غباءاً من أحلامي وتوقعاتي الخيالية)
(ليتني أستطيع العودة بالزمن إلى الوراء إلى الدقيقة السابقة لحديثنا كنت إختصرت أعوام من الوجع)
(ليتك لم تدخل حياتي وليتني لم أحبك وأتعلق بك هكذا يا من تفرد وفرض نفسه على قلبي رغماً عني)
(فريداً متفرداً ونِعمَ الإسم يليقُ بكَ حبيبي ولكن لِما جعلت غروركَ وكبريائكَ يسيطران علينا ويفرقونا)
(كنا سابقًا أصدقاء وإخوة ثم تحولنا لأحبة فجأة ثم لغرباء ثم لأصدقاء وبعدها لأحبة ثانيةً ثم لأصدقاء ومن بعدها لم يفلح أي شيء معك لنتحول إلى أحبة)
(ستبقى أمنيتي الباقية في قلبي مهما يطول الزمن)
(الخطأ لم يكن خطأك بل كان خطأي أنا لأني تمردت على قلبي لأثبت له كم أحبك ولكن أصبح حالي هو دموع وشرود وتخبط وخوف وضياع بدونك)
(أنت لم تظلمني ولستَ ملعوناً حبيبي ولكن هذا القدر وهذا الزمان ليسوا من أجلنا وعندما نتقابل في حياة أخرى أتمنى أن نكون نسخة أفضل من أنفسنا لنحب بعضنا البعض بقوة أكبر ونضج وعمق أقوى)
(الجميع يقول عندما تدخل حرب الحب فأنت تخرج منها إما منهزماً أو تائباً ولكني عُدتُ مهزومة مجنونة وتائبة منه توبة العاصي لربه)
(جئتكَ مكسورة فضممتني ورممتني وصلحت جروح لم تكن سبباً فيها ولكنك في النهاية أضفت جرح آخر إلى جراحي التي لم أتعافى منها إلى الآن)
(ياليت ما بيني وبينك عامراً وما بيني وبين الآخرين دماراً)
(سأُسامحك وسأعفو عنكَ ولن أقبل أن تلعنك ملائكة ربي بسببي لأنك ظلمتني وجعلتني أتعلق بك ولكني والله أحببتك بقلب طفل بريئ متعلق بوالده وأنت لم تحبني إلا قدراً قليلاً قد تغير مع الوقت وتبدل)
(كنت لا أريد أن أتوقع الأسوأ حتى لا يحدث ولكني أشعر بكل شيء .. وكما توقعت قد حدث معي)
(كيف يستطيع الإنسان أن يغير مشاعره هكذا تجاه شخص آخر من محبة إلى فتور والعكس ..كيف له أن يتحكم بقلبه لهذه الدرجة ويأمر مشاعره تتغير تجاه شخص كان يقول له أنه يحبه ولن يتركه؟؟)
(فعلت أشياءً لم يكن ينبغي عليِّ فعلها من أجلك لكن أنت لم تُقدر ذلك ولم تشفع لي أخطائي وأعلم أنك لا تراني الآن سوى صديقة وأخت فقط ويعلم الله أني دائماً أراكَ شيئاً آخر في قلبي)
(الجميع يقولون لي تستحقين أفضل منه وستجدين من يحبك ويقدرك ويتمسك بكِ أكثر منه ولكن مهلاً ماذا عمن أحبه وأريده أنا أليس لي الحق أن أكون له ومعه ويختارني ولكنه لم يعد يحبني ويريدني الآن وتالله أنا لن أجبره أو أحكي له عن مشاعري مجدداً)
(سأكتب عنك رواية يحكي عنها الجميع حبيبي بأنك ألطف قلب وأفضل شخص عرفته في حياتي وياليت كان كل شيء كما كان ولم يتغير معنا)
(أعلم حقاً أن كلمة ياليت لن تغير شيئًا معي بعد الآن ولكن أملي في عودتك قد أطفأته أنت بيدك ولن يعد يشتعل لأجلك مجدداً)
(هذه هي نهاية ومصرع حُبي وتعلقي وأتمنى أن تجد من هي أفضل خياراً وملائمة عني لك وتمسك بيدك دائماً ولا تفلتها وتتخلى عنك مهما حدث بينكما)
(لقد أغلقت كتابي عنك عند هذه الصفحة وسأحفظه في خزانة قلبي على أحد الأرفف مكتوباً عليه ماضي مؤلم ولكن جميل مع أحب الأشخاص العابرين بقلبي)
(إلى هنا ينتهي حبنا وتبدأ صداقتنا مرة أخرى التي جعلتني قلباً آخرً وأدامك الله لي صديقاً وفياً فقط)
#رواية_الحب_الحقيقي
بقلمي سهيلة محمد
أنت تقرأ
الحب الحقيقي ❤️🫂 رواية قصيرة (مكتملة)
Romanceالرواية من منظور البطلة الرئيسية سهيلة وليست أنا الكتابة الحقيقية لأنها رواية ومجرد رواية ليس أكثر من ذلك يعني هذا تأليفي 👍🙂 رواية محاكية للواقع بنكهة خيالية لطيفة ❤️ فريد&سهيلة نور&عبد الرحمن بيقولوا الحب الإلكتروني خدعة وكدبة ومش بيعيش بس ياترى...