الفصل الثالث عشر ♥️

90 5 31
                                    

{الحب هو أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً}

©©في المشفى عند سهيلة وفريد ...
#بعد الإنتهاء من توقيع العقود وأصبحت زوجته أمام الجميع قانونياً غادرت سارة إلى مكتبها لتوثق العقود وغادرت العائلة أيضاً بأمر فريد وظل هو بجانبها ...

"فريد" بنبرة مرحة :- وها نحن الآن زوجان أخيرا يا زوجتي العزيزة سهيلة وإنتهينا من البؤس الذي كان يخيم على حياتنا سابقًا الحمدلله وحصلتُ عليكِ .

"سهيلة" بإيماءة وإبتسامة :- أجل بالفعل إنتهينا من التعاسة في حياتنا وأخيرااا وسنعيش بسعادة لكن أنا أريد التحدث معك أولاً عن حياتنا سوياً .

"فريد" بإستغراب :- حسناً أنا أسمعكِ بوضوح هيا يا زوجتي أخبريني بكل شيء تريدين التحدث عنه .

"سهيلة" بجدية ونظرت إليه :- أنظر فريد أنا حياتي كانت شيء في السابق والآن أصبحت شيء آخر كنت أحب الحياة والمرح والرسم وبعدما تعرفت على فريد الآخر قد تغير كل شيء بدايةً من شجارنا ثم فقدانه ذاكرته وبعدها قدومه إلى مصر وزواجنا القصير الذي لم يتجاوز العام وتبديل مشاعره وخيانته التي كانت بمثابة خنجر طعنه في قلبي المكسور .

"فريد" بابتسامة وأمسك يدها برفق :- أكملي وقولي كل شيء داخلكِ يضايقكِ أنا أسمعك ولن أحكم عليكِ وسنتناقش في النهاية حسناً زوجتي جميلتي .

"سهيلة" بنبرة حزينة :- ليتني أستطيع محو ذاكرتي وحذفه من عقلي وذكرياتي البائسة التي تركها داخلي وليتني لم أتعرف عليه من البداية كنت إختصرت عمر من الوجع والحزن وكسرة القلب لكنها لن تعيد شيء كما كان والآن تغير داخلي وقلبي ولا أستطيع الوثوق بكلمات أسمعها وأجد الأفعال شيئًا آخر .

"فريد" بجدية ونبرة صادقة :- أنا أفهم جيداً شعوركِ الآن تجاه الشخص الحقير وأيضاً مشاعركِ ناحيتي أنا أتفهم كل شيء داخلكِ يحدث صدقيني وأعرف جيداً أنكِ لا تثقين ذرة في فريد كورهان لأن أفعالي تسبق أحاديثي ولكني تغيرت الآن ورأيت الكثير في حياتي جعلني أكون شخصاً آخر ومع الوقت ستشاهدين هذا التغيير بنفسكِ وكيف أحبكِ .

"سهيلة" بإيماءة وسحبت يدها بخجل :- حسناً دعنا نترك كل شيء للقدر ولترتيب الله أفضل وسنرى إذا كنت تغيرت بالفعل يا فريد كورهان أم ستفعل أشياء أخرى تجعلني أقتلك حينها إتفقنا يا زوجي العزيز .

"فريد" بضحك وضمها لحضنه :- هههههه حسناً أحب ذلك بالتأكيد يا زوجتي وأرحب بالموت على يديكِ أنا الآن أكتفي بكِ ولن أكتفي منكِ أبداً .

"سهيلة" بتساؤل :- صحيح أين ذهبت عائلتك ولماذا بقينا سوياً في الغرفة بمفردنا أنا أريد الرحيل وأعود إلى منزل سارة صديقتي لأبقى معها يومان .

"فريد" برفعة حاجب وغيظ :- أخبرتهم بأن يرحلون ويعودون إلى القصر لأننا سنذهب إليهم غداً صباحاً حينما نخرج من المشفى وبقينا اليوم هنا لأن الطبيب أخبرنا بهذا ولن تذهبين إلى هناك يا زوجتي ستذهبي معي إلى القصر وأشيائكِ سأخبر رجالي يحضروها .

الحب الحقيقي ❤️🫂 رواية قصيرة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن