In a world of boys he's a gentleman ❤️
©©في قصر عائلة كورهان ...
#وتحديداً بغرفة نوم فريد الخاصة .. كان هو جالساً على الأريكة ويُجلسها بين قدميه ويُحاوطها بصدره العريض ويتحدثا معاً عن حياتهما السابقة والقادمة ويمزحا سوياً كأنهما يعرفان بعضهما منذ سنوات ..."سهيلة" بنبرة مرحة :- يلا بقى يا فيرو چيم إحكيلي عن الطائر الرفراف وحكاياته إللي قلبت الدنيا كلها .
"فريد" :- وكما تعرفين كنت الطائر الرفراف وألهو مع الفتيات ليلاً ونهاراً قبل أن أتعرف على سيران وأحبها وأتزوجها ثم أخرجت بيلين من حياتي من أجلها لكن هي وضعت عينيها صوب الشهرة والنجاح ولم تحبني يومًا ومشاعرها تغيرت تجاهي شيئاً فشيء .
"سهيلة" إبتسمت بتهكم :- حتى أنا عندما دخل قلبي وأحببته كنت أعتقد تغيرت حياتي وسأعيش بسعادة مع حبيبي برغم العوائق والظروف التي وقفت أمامنا ولكن إختلف كل شيء وتغيرت مشاعره تجاهي أيضاً وقام بخيانتي مع حبيبته القديمة وأنجب طفلاً منها .
"فريد" بجدية :- لا تحزني حبيبتي فكل شيء مُقدر ومكتوب ومهما هربنا منه سنجده في النهاية لذلك لا تحزني وتفكري فيه وإنسي كل شيء وأكملي حياتكِ معي وسنُشفي بعضنا البعض ونتغير سوياً وأعدكِ أن حياتنا ستكون كالنعيم وسأعشقكِ دوماً .
"سهيلة" بابتسامة وإيماءة :- معك حق فريد كلامك صحيح وبالتأكيد حبيبي سنفعلها وسَنُغير شخصياتنا وتفكيرنا لنعيش في هناء معاً بدون مشكلات وعدم تفاهم وشجار مثلما فعلت سابقًا .
"فريد" بتساؤل :- حسناً وأخبريني عن طفولتكِ كيف كانت وسط عائلتكِ الكبيرة في صعيد مصر ودراستكِ وأحلامكِ وكيف نشأتِ بينهم حتى كبرتِ هكذا .
"سهيلة" أسندت رأسها عليه ونظرت للسماء :- كانت طفولتي جيدة وعشت أياماً سعيدة مع عائلتي وكانوا يُلَبون طلباتي أنا وأختي وبنت عمي نور ولم يجبرني أحد على فعل شيء ضد إرادتي وحتى الدراسة كنت متفوقة فيها ولكن سنتي الأخيرة في الجامعة تأجلت بسبب زواجي السابق ولم أكملها إلى الآن أما أحلامي كانت بسيطة وهي أجد شخصًا يحبني ويتقبلني ثم أجد وظيفة جيدة في مكان مرموق والحمدلله لقيت الاثنان أخيرا وتم تعويضي عما رأيته .
"فريد" بابتسامة وأمسك بشعرها يشم رائحته :- حقاً حبيبتي الحمدلله أننا تعرفنا وتقابلنا سوياً وأصبحتِ زوجتي الآن أيتها الفتاة الجميلة ذات رائحة المسك .
"سهيلة" إبتسمت وإعتدلت إليه :- فريد عايزة أقولك على حاجة مهمة أوي وممكن توافق هو هينفع نسافر مصر لأن أختي الصغيرة أشرقت هتتجوز فريد إبن خالة طليقي وحابة أكون معاها في يوم زي ده وأنت تيجي معايا ونحضره سوا هناك .
"فريد" قوص شفتيه بغيرة وقال بغيظ :- نذهب إلى مصر وهي ستتزوج من إبن خالته هل تمزحين معي سهيلة وبالتأكيد هو سيكون هناك في منزلكم وسيرانا أنا أغار عليكِ منه كلاااا لن نذهب وسنبقى هنا .
أنت تقرأ
الحب الحقيقي ❤️🫂 رواية قصيرة (مكتملة)
Romanceالرواية من منظور البطلة الرئيسية سهيلة وليست أنا الكتابة الحقيقية لأنها رواية ومجرد رواية ليس أكثر من ذلك يعني هذا تأليفي 👍🙂 رواية محاكية للواقع بنكهة خيالية لطيفة ❤️ فريد&سهيلة نور&عبد الرحمن بيقولوا الحب الإلكتروني خدعة وكدبة ومش بيعيش بس ياترى...