الفصل الثالث ♥️

196 7 23
                                    

(هالوو عليكم رجعتلكم بالبارت الجديد أهو زي ما أنا قولت بس بصراحة مفيش تفاعل خالص 😕 وبعدين لو مفيش تفاعل أنا مش هكتب تاني)

[قفزة زمنية .. بعد إفاقة فريد من غيبوبته]

©©صباحاً .. في جامعة أسيوط ...
#كانت سهيلة جالسة في أحد معامل الرسم وتمسك هاتفها تتصفحه بملل شديد إلى أن لفت نظرها شيء وضعته صديقتها خديجة على حسابها فحرك فضولها لتراه ففتحت القصة لتجد صورة لها هي وأخاها فريد بهيئة جديدة فتوقعت أنها تكون صورة قديمة ولكن يبدو عليها الحداثة فسألتها هل إستفاق من غيبوبته وظلت عدة دقائق في توتر تقضم أظافرها حتى ردت عليها صديقتها أنه قد إستعاد وعيه في الأمس ولكنه لا يذكر أي شيء مما حدث معه منذ شهران ...

"خديجة" :- اي حبيبتي هي صورة أخي فريد اليوم جديدة صورتها اله البارحة بعد ما قص شعره لما فاق من غيبوبته وصاير معه فقدان ذاكرة للأسف وهو مو متذكر أي شي بآخر فترة صار والله .

"سهيلة" :- خديجة عم تحكي عنجد هو فاق بس هو فاقد ذاكرته بسبب الحادثة إللي صارت معه .

"خديجة" :- اي والله يا سهيلة هيك صار مع أخي أنا كنت معه ولقيته فاق البارحة وشافه الدكتور وبعدين خبرنا إنو أخي فريد فاقد الذاكرة مؤقتاً وخصوصا فترة آخر تلات شهور كنتي فيهم موجودة بحياته .

"سهيلة" :- أنا آسفة عنجد آسفة وكل شيء صار معه بسببي وكان جاي مصر علشاني وبعدين صارت هي الحادثة وفرقته عني بس بتمنى تعطيني فرصة أعدل وأصلح فيها غلطي معه وأرجعله ذاكرته .

"خديجة" :- لأ لأ ياروحي وإنتي شو دخلك وشو كان ذنبك هاد حادث ومكتوب يصير هيك لما يكون بمصر وهلق فاق وصار منيح والذاكرة مع الوقت بترجعله .

"سهيلة" :- طيب حبيبتي وعنجد شكرااا لحكيك هاد وبس هو يستعيد عافيته ويصير منيح على الآخر أنا ناطرته يحكي معي وكأني رفيقتك ويتعرف عليي مع الوقت ولحتى ترجعله الذاكرة مرة تانية .

"خديجة" :- اوك حبيبتي بس يتحسن وضعه بحكي معه عنك وبشوف شو رأيه وإذا حابب أو لأ وبس هو يوافق رح إحكي معك وتحكي معه مرة كمان إتفقنا .

"سهيلة" :- تمام إتفقنا ياروحي وانشالله معافى قريباً يارب ويقوم بألف سلامة ويرجع يتذكر كل شيء .

^^أغلقت سهيلة المحادثة مع صديقتها وشعرت بأن هناك بصيص أمل جديد لعلاقتهما مرة أخرى وقررت أن تترك كل شيء لربها وظلت تدعو له وبدأت تركز مع محاضراتها حتى تعود للمنزل وهي مطمئنة^^

"رنا" بابتسامة :- خير يا سوسو الإبتسامة الحلوة دي رجعت وأخيرا ظهرت من جديد إيه إللي حصل .

"شروق" بجدية :- تلاقيها شافت حاجة حلوة لممثل تركي أو حلقة جديدة من مسلسل فريد إللي هوست دماغنا بيه من وقت ما نزل مش كده .

الحب الحقيقي ❤️🫂 رواية قصيرة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن