(إن لم أكن ملكك فلن أكون ملك لشخص آخر غيرك لأنني لم أجد الراحة والسكون مع شخص غيرك)
©©في منزل سارة يلدريم ...
#كانت سارة جالسة على الأريكة تتصفح في هاتفها بعد إنتهائها من أعمالها وبصقت كل ما كان في فمها بصدمة حينما رأت الأخبار المكتوبة على الإنترنت ..."سارة" بصدمة وأعين متسعة :- ياربييييي توبة توبة شووو هاااااد وكيف هالشي صار وإمتى كمان ياويلي سهيلة طعنها فريد بالسكين وهلق هو مسجون وهي بالمشفى اااخخ شو أعمل كيف أتصرف اي اي أحسن شي بحكي مع أمين وهو يقلي حل .
"أمين" من الجهة الأخرى بنبرة مرحة :- سااارة My dear sister أختييي كيفك وكيفها بونيتا المجنونة وشو أخبارها بشغلها مع فريد كورهان يلااااا قوليلي صارت حبيبته ولا لسه مش معبرته .
"سارة" بجدية وغضب :- أمييين مش وقت غلاظتك هلق وقلي بسرعة شفت الأخبار التركية شي وعرفت شو صار من كام ساعة بحفلة عيلة كورهان اليوم .
"أمين" بإستغراب ونفي :- لأ لأ وما شفت شي اليوم الصراحة من الأخبار وقاعد بالأولاد مع شهود وليش عم تسأليني يعني وشو الشي إللي صار .
"سارة" بنبرة حزينة :- فريد هداك قريبنا هون بتركيا من فترة وكان عم يطلع لسهيلة كتير ويهددها وراح على الحفلة وطعنها سهيلة بالسكين وحبسوه وهلق هي بالمشفى ومابعرف شو أعمل وكيف أتصرف .
"أمين" بصدمة :- نعمممممم كيف كيف هالشي صاير وإمتى وكيف هو راح هونيك وطعنها بالسكينة كمان هو فقد عقله وجَن ولا شو هالمجنووون أنا رح أحكي مع أهله هلق وبخبرهم وإنتي خليكي جمبها وهداك الحيوان رح حاسبه منيح بس شوفه .
"سارة" بإيماءة :- أنا أصلا هلق شفت الخبر ورايحة لعندها بسرعة وأنت حاول تسافر بأول طيارة جاية على تركيا وما تنسى تحكي مع أهله وتخليهم يتركوا كندا هلق ويلحقوه لأنو القصة كبرت كتير أمين .
"أمين" بإيماءة أيضا :- طيب طيب ما تقلقي إنتي أنا رح أتصرف وما رح خبر حدا من أهلها هون مشان ما يقلقوا ويسافروا تركيا وبعدين بحكيكي .
#أغلقت سارة المكالمه مع أمين وصعدت إلى غرفتها سريعاً وأبدلت ملابسها لتذهب إلى صديقتها وتعرف ما حدث وتسأل عن وضع فريد قريبها أيضاً ...
©©في أكبر مستشفيات إسطنبول ...
#كانا فريد وأسومان جالسان على مقاعد المستشفى بالقرب من غرفة العمليات ويدعيان لسهيلة تخرج من الداخل سالمة وبين الفنية والأخرى يسأل أحدهما عن وضعها بالداخل ومتى ستخرج إليهما وكانت العائلة قد وصلت باقيها وجلسوا معهما ..."فريد" بدموع ويدعو ربه :- ياربييييي يارب إجعلها تخرج سالمة من العمليات وترجع لحياتي مرة أخرى وأنا أتعهد إليك لن أخذلها أو أحزنها وسأبقى بجانبها دائماً لأنني أحببتها بشدة يا إلهي وفي مدة قصيرة .
أنت تقرأ
الحب الحقيقي ❤️🫂 رواية قصيرة (مكتملة)
Romanceالرواية من منظور البطلة الرئيسية سهيلة وليست أنا الكتابة الحقيقية لأنها رواية ومجرد رواية ليس أكثر من ذلك يعني هذا تأليفي 👍🙂 رواية محاكية للواقع بنكهة خيالية لطيفة ❤️ فريد&سهيلة نور&عبد الرحمن بيقولوا الحب الإلكتروني خدعة وكدبة ومش بيعيش بس ياترى...