الفصل السابع ♥️

108 6 16
                                    

©©في غرفة نوم سهيلة ...
#بعد إنتهاء الخطبة البسيطة التي أقاموها في المنزل أمسكت سهيلة بيد فريد وأخذته إلى غرفتها لتفاجئه بالرسمة التي رسمتها إليه عندما كانوا يتحدثان سوياً قبل أن يوفي بوعده ويأتي إليها لخطبتها حقاً والأهم من ذلك أن والديه كانا موافقان عليها ثم قامت بغلق عينيه بيدها لتريه المفاجأة ويفرح بها ...

"سهيلة" :- تعالى هيك لهون شوي بس مشان تشوف المفاجأة تبعي اوووكااااااي ههههه خليك هيك ثابت بس دقيقة ما تتحرك فريد أوووف .

"فريد" بتساؤل :- يابنت وليي ليش جبتينا هون هلق وتركنا الكل تحت وغمضتي عيوني هيك شو صاير .

"سهيلة" بابتسامة :- ولاشي سنيوري بس مجهزتلك مفاجأة وحبيت أفرجيك ياها بكون غلطانة يعني يلا خليك مغمض عيونك هيك لحتى أفتحها .

"فريد" بإيماءة وأغمض عينيه :- تمام بونيتا هي أنا معك واقف ومغمض عيوني للآخر مشان مفاجأتك .

"سهيلة" بابتسامة ورفعت الغطاء :- هلق فتح عيونك فريد وعطيني رأيك بهي الرسمة تبعك .

^^فتح فريد عينيه ووجد أمامه صورة لنفسه رسمته فيها وهو مبتسم وغمازته الجانبية ظاهرة بوضوح ثم نظر إليها بصدمة ولم يستطع قول شيء لكن دمعت عيونه من فرحته بمفاجأتها البسيطة تلك^^

"فريد" بابتسامة :- عنجد هي أحلى رسمة بشوفها يا بونيتا بحياتي وبتجنن كتييير بتشكرك عليها جداً .

"سهيلة" بعبوس ومسحت عيونه :- يوووه يعني كان بدي فرحك بالرسمة وأنت هلق عم يدمعوا عيونك أنا شكلي رح شيلها وخبيها أحسن شي صح .

"فريد" :- بالعكس دمعوا من الفرحة لأنها كتير حلوة ومعبرة عنجد حتى شوفي كمان طلعتي الغمزة تبعي وأخدت قلبي كتير كمان وبليييز خليها ما تخبيها .

"سهيلة" :- اوك رح خليها وبس على فكرة أنت أحلى وأجمل بالطبيعة أكتر من الرسمة بالنهاية يعني يحق الك تتغر حبيبي لأنك شخص بتجنن .

"فريد" بابتسامة :- ويمكن لأنو عيونك الحلوين هيك هنن شايفيني صح وبتعرفيني مغرور أصلا ههههه .

"سهيلة" بضحك :- ههههه هاد كان زمان ياروحي أما هلق لأ أنت حدا كتير طيوب وبريئ ولهيك أنا حبيتك برغم كل شيء صار بيننا لليوم وبالنهاية هي لبستني محبس الخطبة وصرت خطيبتك رسمياً .

"فريد" بإيماءة :- معك حق صار أشياء كتيرة بشعة بيني وبينك وبعدنا كتير وتخانقنا وبلوكات أكتر بس بالنهاية رفقتنا وحُبنا أقوياء وتخطينا المشاكل وصرنا سوا مخطوبين وقريباً رح نتزوج .

(كم وددت أن أسمع هذا الحديث من نفس الشخص لكن كان للقدر رأي آخر في كل مرة)

"سهيلة" بتساؤل :- صحيح فريد إمتى فريد الصغير إبن خالتك ومالڤا أخته جايين كمان بدي شوفهم .

الحب الحقيقي ❤️🫂 رواية قصيرة (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن