إحتياج.

185 15 16
                                    

(54 يومًا على إمتحانات القبول)

"كم الساعه الآن؟ تأخرت على المدرسه بما فيه الكفايه علي الذهاب حالاً."

ليمنعها جونغكوك ويُحاول إجلاسها مجددًا على السرير.

"تحلي بالعقل يا لينور! انتِ مريضه لا جدوى من ذهابك للمدرسه بهذه الحاله، لن تستوعبي شيئًا على كل حال انتِ تحتاجين للراحه."

تنهدت تُناظره بلمعة عيونها.
" ستنقُص درجاتي إن غبت حتى ليومٍ واحد! "

وهو إبتسم يُطمئنها.
"هذا لن يحدث، لقد طلبت منهم للتو ان يعطوك عذرًا طبي، ستقبله المدرسه لا تقلقي. "

وهي هدأت، وقررت الوثوق به كما كانت تفعل دائمًا.

" لقد إرتفعت حرارتك بسبب نومك بالبرد امسًا..
عودي لي يا لينور ما تفعلينه اكبر خطأ! "

" لا بأس امي ستدفع الفواتير الخاصه بالكهرباء قريبًا جدا، لا تكترث لشأني مجددًا يمكنني تحمل المسؤوليه التي لطالما تحملتها."

جونغكوك تنهد لصلابة عقل الأخرى، لم تكن عنيدةً هكذا، بالفعل لينور ليست عنيده ابدًا.

لكنها تريد مُضايقة جونغكوك فحسب، وفعل مالا يروقه وكل ما يكرهه، لن تفعل شيئًا يُريده وستفعل كل مالا يريده.

" توقفِ عن هذا يا لينور، لا تؤذي كلانا فحسب، اظن انكِ منذ البدايه تعلمين جيدًا ماذا اعمل، لقد إعترفت لك حتى انني اضرب الناس، لم تتذكري ان تغضبي عليّ إلا الآن!

بماذا يهمك ما افعله مع الناس إن كان ما افعله معك مختلف تمامًا، لماذا يُهمك الناس؟.

هل يصدُف ان مُعاملتي لكِ لا تروقك؟ "

نفت سريعًا.
" لا يا جونغكوك، انا لست اكذب ابدًا، لكنك ضربت شخصًا كان عزيزًا علي، وساعدت من تنمر علي! "

ليبتسم لها الآخر..

" هل انتِ جاده يا لينور؟ لم اكن اعرفك وقتها لما كان علي الإهتمام بشأنك؟ حتى لو كنت اعرفك
كيف سأعرف إن كانوا هؤلاء من يتنمرون عليك؟
او ان ماثيو شخصًا عزيزًا عليك؟

اتعتقدين حقًا إن كنت اعرف كل هذا كنت سأكمل في هذا؟. هل تشكين بإحتماليه إنسحابي؟
فكري بها فحسب، ستجدين انكِ على خطأ كبير. "

تنهدت تُناظر اظافرها التي طالت نسبيًا.
تعض شفتيها بندمٍ طفيف، بعد ان اقنعها حديث جونغكوك.

" لكن.. هذا لا يعني انك لم تضرب ماثيو، وساعدتهم بتعذيب شخصٍ بريئ! "

" اخبرتك ان هذا ما افعله يا لينور! انا لم اضرب ماثيو فحسب ضربت الكثيرين غيره لما اراكِ تتحيزين لجهته فقط؟

Protect me. "JJk".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن