"تينا! جونغكوك مريض للغايه ان حرارته مرتفعه وكذلك قد اصيب بجرحٍ خطير ويبدو انه ملتهب."
لينور كانت ذاعره، خائفه وبشده.
"لينور إهدأي قليلاً اتفقنا؟ اتصلي بالاسعاف الآن"
لترجع شعرها للخلف بتورط، وكأنها لا تعلم كيف تتصل بالاسعاف! ليس هذا ما ارادته من حلول.
" جونغكوك متورط بشئ ما لا يمكنني اخذه للمستشفى ستعلم الشرطه وربما ستسجنه! "
" اذا ماذا علينا أن نفعل؟"
ليس من المفترض على تينا ان تسأل هذا السؤال." تينا لما لا تفكرين قليلاً! والدتك ممرضه تعالي بها ربما تعالجه رجاءً اسرعوا!"
.
."هل يكون شقيقك يا لينور؟ "
والدة تينا قد اتت بعد نصف ساعه تقريبا، عالجته وتمكنت كذلك من تخييط جرحه بعد ان نظفته جيدًا.
وهاهي تسالها إن كان جونغكوك يكون اخوها.
وهذا السؤال ورط كلاً من تينا ولينور." لا يا أمي، هو قريبها فحسب. "
وتينا قررت ان تكذب هذه المره.
" من الافضل ان يذهب للمستشفى يا لينور، جرحه يحتاج للعنايه المستمره حتى لا يلتهب، هذه المره إستطعنا ان نتدخل قبل حدوث خُراج لكن المره القادمه لسنا نضمن هذا."
اومأت لها لينور بينما تُناظر الأرض.
" شكرا لك، شكرًا جزيلاً، آسفه لانك تحملتي عبئ القدوم لهنا ومُعالجته انا ممتنه للغايه. "
إبتسمت لها الكبيره وطبطبت على كتفها بلطف.
" إعتني بنفسك، لا تترددي ابدا بطلب مساعدتي إن احتجتيها مجددًا. "
" شكرا لك، شكرا للغايه"
" أعلميني بكل جديد اتفقنا؟ "
اومأت لها لينور لتبتسم لها تينا بخفه.لوّحت لها وهي تُغادر رفقة والدتها..
تنهدت براحه لتُناظر النائم على بطنه بتعب..
اتجهت نحوه تُناظر شفتيه البارزه بسبب وضعية نومه، خصلات شعره الساقطه على وجهه تجعله بابهى اشكاله..
أنت تقرأ
Protect me. "JJk".
Romantizmعندما تلتقي لينور بـ جونغكوك، الشاب الذي سيحميها من مجموعة المتنمرين بمقابل ؟...