#الفصل_التاسع_والعشرون
#قلوب_مشتتةSalwa Eleiba
ياعطاءا فى دنيا طالت بها الحرمان ....يافرحا فى دنيا طالت بها الاحزان ...
يا لقاءا جمعنى بك بعد خوف الفقدان ...يا أملا رجوت ان أعيشه فى دنيا النسيان ....
يا عشقا احيا رماد قلبى بعد الخذلان .......ياحياة حلمت ببنائها مع أعظم انسان ..
أياحبيبى ...أحبك يا أجمل ماحصل لى فى هذا الزمان ...........
خواطر : سلوى عليبه🧡🧡🧡🧡🧡
كان الجميع ينظر لهذا الوافد الغير مرحب به اطلاقا بأى حال من الاحوال فمن هو ليأتى برياح الغدر ليوقف نبض قلبين اجتمعوا بإرادة من الله ومباركة من الجميع ..فهو لم يأتى بدافع الحب لابن اخيه ولكنه اتى بدافع الحقد ممن رفضت ان ترتبط به وتحطم اسرته فهى تعرف عنه الكثير ولهذا رفضت رفضا قاطعا فهى ليس من طبعها الخيانه أو الغدر ولعل هذا يكون سببا لأن يعوضها الله بمن أحب قلبها وارتبطت به والاكيد انه سيكون أحن من هذا العم المزعوم فليس معنى اننا نحمل نفس الدماء لنكون اقرباء واتقياء وقلوبنا تحب الخير للجميع فمن الممكن ان يكون الحقد والحسد من اقرب المقربين وهذا ماكان فعندما سمع عم اسر عن تلك الخطبه فاستشاط غضبا ليس خوفا على ابن اخيه ولكنه ثار من اجل كرامته المزعومه عندما رفضته رنا فقرر ان يوقف هذه الزيجه بأى حال من الاحوال حتى لو بالعنف ولكنه لا يعرف من سيقابل ويجعله يتمنى ان لم يفعل مافعله ولكن قد سبق السيف العزل .....
دخل عم اسر وهو يقول بصوت جهورى الجوازه دى بقه مش هتم .....
ارتجفت رنا رعبا عند سماعها صوت عم طفلها وهو يهدد بهذا الكلام ..
شعر بها محمد فأمسك بيدها والتى كانت مثل الثلج وربت عليها ليهدئها وقال وهو يقف ومازال ممسك بيدها ....وانت بقه تطلع مين علشان توقف الجوازه .......؟؟
رد عليه وقال انا مروان اخو المرحوم جوزها عرفت بقه .......
استشاط محمد غضبا وغيره فهو من تقدم للزواج منها قبل ذلك بل وهددها بطفلها ......
.نظر اليه محمد بشراسه أسد ينوى الانقضاض على فريسته وقال بصوت هز الاركان ........
طب بص بقه الباب اللى انت دخلت منه تطلع منه برده بدل ما اطلعك من هنا على نقاله .......نظر اليه مروان بنظرات مستهزئه وقال ....
.هو انت بقه عريس الغفله اللى وافقت بيه ورفضت عم ابنها ......تدخل مصطفى بالحوارهو الاخر وهو غاضب وقال له ......
معلش بقه هارد لك يامعلم اصلها بعيد عنك كانت عايزه تتجوز راجل مش .........ثم نظر اليه نظره ازدراء من اعلاه وأسفله مما جعل مروان يستشيط غضبا وقال ........
طب انا بقه هاخد.ابنك منك غصب عنك ..ااااه دابن اخويا وانا بقه اولى انى اربيه ......
تدخل رامى وهانى ومصطفى وجذبو مروان من يده يبعدوه عن محمد والذى كان سينقض عليه بالفعل ...قال له رامى وهو يجز على اسنانه ...
أنت تقرأ
قلوب مشتتة
Romanceرومانسية إجتماعية رآها وهى كانت معلمته كان هو بالصف الأول الثانوى وهى فى الثالث الجامعى تتدرب بالتربية العملى وأحبها ،فرقتهم الأيام وظل عشقها بقلبه يدعو الله أن يراها مرة أخرى فكانت المفاجأة ،أنه بعد تخرجه يراها بل ويجدها أخت صديقه المقرب .فكان التح...