الخاتمة

2.6K 79 44
                                    

#الخاتمة
#قلوب_مشتتة

Salwa Eleiba
تتَلألئين بفُستان زِفافِك مثل النّجوم ....
تَختَبئى من عيونى ولَكِنك شمسٌ تختبِأ بين الغيوم ....
أنتظرك وأنفاسى تنقط بداخل صدرى .......أريد أن أضمك فلقد نفذَ صبرى .......
يا حلماً ظننتهُ صعباً بعيداً .......حاربتُ الدنيا حتى اصبحتى ملكى عمراً مديداً
أهدِيكى حياتى فهى ملكُ يمينِك ....افعلى بى ماتشَائين فأنا أسيرك .....
تتَقاذفنى عُيونِك فى بُحور من التيّه ...ولكنِك شاطِئ أمانى ولقلبى أراضيه ....
قربِك عِقابى وبُعدك عَذابى وقلبِك يحيلى شبَابى وبِعيْنيْك يَنْقشع ضَبابى .....
أياملكة متوجة بين الوصيفات .....أعشَقك ولا أريد الشّفاء منكِ حتّى الممات .....
أحبَبْتك ولا يَعْترينِى مايَقول البشَر ......فأنتِ لىِ ودعائِى لربىّ وقت السِّحَر ...

🍁🍁🍁🍁🍁🍁

لو كان للفرح عنوان لكان عنوانه عيون هانى وقلبه فهو يشعر بفرحه غير عااااديه بالمره ....فبعد أن كان الحلم مستحيلا أصبح واقعا ملموسا جميلا كان يرتدى حلته فى غرفة الفندق المخصصه له ومعه مازن وكريم وشهاب وهم يتبادلون النكات والمزح وسط فرحه عارمه بين الجميع .....

أما شمس فهى كانت كالملكه بين الوصيفات ..لم تكن أكثرهن جمالا ولكنها كانت أكثرهن فرحه ...كانت تطل الفرحه من عينيها وقلبها يدق مثل طبول الحرب فبعد.قليل ستكون ملكه للأبد سيكون هو موطنها كما هى موطنه وما أخلى الرجوع للوطن بعد طول الغياب واليأس من الرجوع ...فبالفعل كانت حالتهم شبه مستحيله ولكنه القدر من أراد أن يجمعهم بمباركة الحميع لتتحد القلوب والعقول والاجساد فتعزف سيمفونيه راااائعه اسمها العشق .....دنيا جديده يبدأها اثنين كل مافعلوه ان قلوبهم اتحدت لتكون كيانا موحدا لاتفرقه الايام رغم اختلاف دنياهم ولكنهم ستكون لهم دنيا خاصة بهم هم وليس لاخد اخر ان يسطر فيها أى كلام غيرهم .......
انتهى هانى من ارتداء حلته السوداء الكلاسيكيه وأصحابه يهندمو له البيبيون الاسود اللامع ويضعون له وردة بيضاء رقيقه فى جيب بدلته وهم يضعون مثلها كذلك كان هانى بالفعل كالملك المتوج فى انتظار جلوسه على العرش وكانت شمس هى ملكته ومن اراد ان يكمل معها ماتبقى له من حياه ....كان قلبه ينبض بالكثير من الاحاسيس المختلفه ولكن اكثرهم هو السعاده والتى ظن انها بعيده عنه ولكنها هاهى بين يديه مع محبوبته العنيده المحنونه شمس والتى كانت لحياته بالفعل شمسا بددت ظلام أيامه ولياليه

💗💗💗💗💗💗💗💗💗

كان مازن وكريم يرقصون وهم يغنون ويقولون ...

.النهارده فرحى ياجدعان ..عايز كله يبقى تمام ....

.ثم نظرو لهانى وقالوا ....مش كله تمام برده ولا هتكسفنا النهارده ؟؟!

ثم ضحكو جميعا ....فرد شهاب عليهم وقال ....

.ماتحترم نفسك يلا منك له ......

قلوب مشتتة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن