2✓

33.2K 1.7K 585
                                    

تعجبت من أمر ذلك البربري..حسنا من الجيد أنه ذهب وتركنا...

التفت على كاريس وربت على رأسها بلطف

" لا تخافي لقد ذهب ذلك الوغد " كانت تنظر أظهره من الخلف وتتنهد براحة

" لا اعلم لما كل هذا الغضب "

" هل تعلمين أنه نفس العصبي الذي عكر مزاجي صباحا؟"

رمشت بتعجب ونطقت " أصبحت المدينة ضيقة فجأة "

" يمكنك قول ذلك "

___________

انجلترا ...الساعة التاسعة ليلا..

صوت الموسيقى قد اخترق طبلة اذني...

وها أنا في حفلة جيسيكا في القسم البعيد من الكحول أو اي شي غير قانوني..رغم أننا بالغين بالفعل ولكن لا افضل الكحول وهذه الأشياء.

كنت ارتدي فستان ابيض يميل للون الاصفر ضيق بدون حمالات يناسب شعري الاحمر الذي جعلته مفروداً مع بعض المكياج الخفيف الذي أبرز عيناي واحمر شفاه مغري..

وبقربي كاريس ترتدي فستان بلون الاسود البسيط يصل لركبتها ويضيق عند الخصر فقط ليظهر خصرها الصغير ...بوجهها الخالي من المساحيق ما عدا احمر شفاه زهري اللون .

وامامي كارولين التي تثرثر عن الفستان التي ترتديه والذي كان باللون الاسود بدون حمالات وبعضا منه يلتف على يديها...بمكياج فاتن من ماركة مشهورة

ويذكر فاتنة الجامعة فقد كانت في القسم الآخر المختلط وكانت بطلتها المختلفة ترتدي بنطال من الجلد باللون الاسود وتوب اسود اللون قصير يظهر خصرها ومعدتها ويعكس لون شعرها الذهبي...

" سأذهب لأتفقد لورين " تحدثت كاريس

" ابعديها عن المشاكل رجاءً " نطقت كارولين لتوميء كاريس وتذهب..

" اريد ان اتنفس بعض الهواء النقي لنخرج من هنا." اقترحت ...

وها نحن في الشارع المظلم خلفنا منزل جيسيكا الذي يصدر منه صوت الموسيقى وأمامنا منزل آخر على ما يبدو فيه حفلة أيضا!..

شعرت بشعور غريب وكأن هناك شيء سيء يحدث...التفت جانبي ودققت النظر في ذلك الزقاق المظلم وقد اتضحت لي هيئة أحدهم يركض في اتجاهنا ...ركزت أكثر وقد كانت لورين...

وسعت عيناي بصدمة من اين اتت!! ولما تبدو مزعورة
هكذا ...

ركضت في اتجاهها لتنتبه لي كارولين وتصيح بينما تتبعني :

" ايڤ إلى اين!"

لم اهتم لها وواصلت ركضي إلى لورين التي سقطت وهي ترتعش بخوف..

" لورين ما بك؟ ما الامر؟؟" نطقت حالما وصلت لها وجلست أمامها امسك كتفيها..

شهقت كارولين بصدمة بعد أن تعرفت على هيئتها المبعثرة..

المجهول || Unknown حيث تعيش القصص. اكتشف الآن