في ذلك المطعم الضخم والراقي...يكسوه السواد مما يعطيه نظرة راقية..إضاءة خافتة مع موسيقى رومانسية تريح الاعصاب..كانت كارولين تجلس بفستانها الاحمر مقابلة لماثيو بعد أن تم إجبارها على الخروج معه في موعد بحكم أن والديها يعرفون والده الشريف في نظرهم..
كانت تنظر له بلا تعابير ومن الواضح أنه مجبور مثلها .
" على الاقل اطلب لنا شيء لنأكله " نطقت بملل ...حتى وإن كان مجبور فمن الشهامة أن يطلب لها شيء!
تنهد وقرر فقط أن يطلب اي شيء لينهي هذا الموعد السخيف فرؤية كارولين تلوث اعينه..
اقترب النادل منهم ليأخذ طلبهم بعملية ليبتعد بعد مدة ويتركهم لوحدهم..
استأذن ماثيو ليذهب للحمام وتركها بمفردها تعبث بهاتفها..
وفجأة شعرت بشيء بارد ينسكب على فستانها لتشهق وتقف بسرعة .
" اسف آنستي لقد انسكب عليك بالخطأ تعالي معي لأنظفه لك " سمعت صوت رجل ما لترفع رأسها وتنظر لتعابيره التي يبدو عليها الخبث وفجأة شعرت بيده على خصرها وعرفت أنه ذو نوايا سيئة لذا وكردة فعل صفعت وجنته بقوة مما يجعله يتحرك خطوة للخلف بينما ينظر لها بصدمة..
ليس هو وحسب بل كل من في المطعم انتبه لصوت تلك الصفعة..
" اعتذر..لا اجيد التحكم بيدي " نطقت ببراءة مصطنعة وبنظرة جانبية استطاعت رؤية ماثيو يتقدم منهم بينما ينظر للمشهد بإستغراب وفجأة امسكها الرجل بقوة من شعرها ليضرب جبينها بحافة الطاولة وتسقط مغمى عليها..
وماثيو بتلقائية أخرج مسدسه عند رؤية ذلك الرجل يحاول سحب كارولين معه
" اتركها الان " نطق ببرود ليتوقف الرجل ويشير لرجاله اللذين اسرعو برفع مسدساتهم أمام ماثيو الذي يشتم في سره ..
" من الأفضل ألا تتدخل فيما لا يعنيك " نطق الرجل بغضب وقبل أن يسحب كارولين سقط على الارض ميتاً بسبب رصاصة ماثيو التي جعلت جميع من في المطعم يصرخ وينقلب الأمر لتبادل رصاص بين ماثيو ورجال ذلك الميت..
بطريقة ما استطاع ماثيو حمل كارولين المغمى عليها والخروج من المطعم وإدخالها للمقعد الأمامي ومحاولة الهرب قبل أن يموتا إلا أن رجال ذلك الميت كان يتبعونه بينما يطلقون الرصاص في محاولة لإصابة الايطار..
رفع ماثيو هاتفه ليتصل بأحد رفاقه الذي دائما ما يتواجد بالقرب من هنا.
"احضر رجالك بسرعة للطريق السريع بالقرب من مطعم ليندا " نطق ماثيو ببرود ليغلق الخط بسرعة وهو يسرع بقيادة سيارته وهو يلقي نظرات خاطفة لكارولين التي تجلس على المقعد بقربه فاقدة للوعي وهناك كدمة على جبينها..
ارتد جسده للأمام نتيجة لإصتدام إحدى السيارات به من الخلف ليشتم بصوت عالي ويزيد من سرعته..
أنت تقرأ
المجهول || Unknown
Actionالحياة الجامعية هي الحياة المسالمة التي يحلم بها الجميع...جامعة مثالية..تخصص مثالي..والنجاح بطريقة مثالية..هذا كل ما كانو يحلمون به.. ولكن ماذا ولو بطريقة ما تشابكت طرقهم مع عصابه بعيدة كل البعد عن السلام الذين يحلمون به؟ في بريطانيا حيث لا شيء مست...