___
ما دققت البارت بسبب حماسكم فإذا كان في أخطاء علقو عليها عشان اعدلها
+++اعملو تصويت واكتبو تعليق لطيف تقديرا لتعبي
___
قرر دانييل أن يتقدم قليلا في علاقته ويخرج في موعد مع ايڤ ليصنع بعض المشاهد الرومانسية ..ولكن..اعتقد انه اختار الشخص الخطأ.
" هل أنتِ متفرغة اليوم؟" سألها
" اجل لا شيء لدي لأفعله اساسا " إجابته بملل ليقترح عليها
" اذا ما رأيك بالخروج معا؟"
" الى اين؟"
" مفاجأة" نطق بغموض لتنظر له بحذر
" اتمنى ان تعجبني "
ضحك بخفة ونطق :
" حسنا إذا لنذهب الان لوجهتنا " همهمت هي بينما هو شغل السيارة وانطلق...
تحدثت قليلا وحاولت أن تعرف منه إلى اين سيذهبان إلا أنه فضل الصمت والنظر لها بأبتسامة هادئة.
اوقف سيارته أمام منزل كبير يبدو مريب للغاية ولكن العديد من الناس تدخل وتخرج منه.
نظرت اه بشك ونطقت " ما هذا؟"
" لا تقلقي فقط لندخل "
خرج من السيارة لتتبعه وتدخل معه..
كان المنزل بإضاءة خافتة من الداخل..ذو جدران دموية اللون وبعض الصور الغريبة والمخيفة..كان الجميع يعرف أنه منزل الرعب الذي فُتح حديثا ...الا ايڤ التي كانت تخاف من هذه الأشياء ودانييل يعرف ذلك حق معرف.
دانييل فكر أنه إذا دخل معها فهي ستخاف وبطبيعة الحال ستتمسك به وربما تعانقه! وحسنا يبدو أن دانييل لا يعرف ايڤ جيدا..
" دانييل ما هذا لنخرج من هنا!" نطقت بذعر بعد أن رأت الإضاءة المخيفة وصوت الصرير الذي يصدر من السلالم..
" لا تخافي لندخل هذه الغرفة " إشارة لغرفة بابها طبيعي للغاية بعيد عن الابواب المشبوهة.
نظرت له بشك فتحت الباب..قابلها الظلام لذا أخذت خطوة للخلف توضح رغبتها في عدم دخول هذه الغرفة الا أن دانييل دفعها ليدخل ويغلق الباب خلفه..
احست بأشياء تلمسها عند أقدامها لتبدأ بالذعر وتتلفت حولها لتخرج من الغرفة ذات الاصوات الغريبة..
شعرت بيد تمسكها من كتفها لتصرخ برعب وتلتفت تلكم الشخص الذي خلفها مما سبب في تأوه..
شعرت بالرعب لتركض بسرعة في اتجاه واحد مما سبب في ضرب رأسها بالحائط لتسقط على الأرض ...
" ايڤ" وصلها صوت مكتوم نوعا ما ويحاول مسك قدمها إلا أنها رفسته بقوة
" دانييل!!" صرخت وانتبهت أنها تتكيء على الباب لتقف بسرعة وتفتح الباب وتخرج بسرعة البرق تاركة خلفها دانييل الذي حصل على لكمة على وجنته وركلة كادت تكسر عظامه..
أنت تقرأ
المجهول || Unknown
Actionالحياة الجامعية هي الحياة المسالمة التي يحلم بها الجميع...جامعة مثالية..تخصص مثالي..والنجاح بطريقة مثالية..هذا كل ما كانو يحلمون به.. ولكن ماذا ولو بطريقة ما تشابكت طرقهم مع عصابه بعيدة كل البعد عن السلام الذين يحلمون به؟ في بريطانيا حيث لا شيء مست...